صورة موضوعية
صورة موضوعية


برج الحمل.. اهدأ واعمل في صمت

منى إمام

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 05:25 ص

 

تقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي.

وقدمت توقعات برج الحمل يوم 22 ديسمبر من الناحية المهنية والعاطفية للمواليد من 21/3 إلى 20/4:

عاطفيا واجتماعيا: اليوم يلزمك الكثير من الصبر فلا تتسرع في أقوالك.

مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة وعليك اليوم أن تسترخي وتهدأ وتعمل في صمت ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد.

وتابعت: "يعرف الحمل كيف يمتلك القلوب بعفويته وطريقته المحببة في التعامل مع الغير، ويمتلك طيبة قلب غير عادية، ومهما بدا عصبيا أو قاسيا فهو يخفي أطيب القلوب التي لا تحتاج إلا بضع كلمات ليعطيك كل ما يملك، وهو ليس صعبًا في التعامل كما يعتقد البعض ولكن يحتاج إلى من يفهمه ويعرف كيف يعامله، اعطيه الكلام المفيد، وعليك أن تفهمه بسرعة ولا تحاول استفزازه".

كما أنه يعطي أجمل ما فيه بكلمة طيبة ولكنه يظهر لك أسوأ ما لديه بمجرد ان تحاول التلاعب معه، كما انه برج يجهل الكذب والتحايل ويتبع الأسلوب المباشر في جميع تحركاته، وجرأته تدعو إلى الحيرة والاستغراب، فبينما نراه يشق طريقه بعزم وثبات نجده يرتعش وينكمش أمام الأوجاع الجسدية.

ويكره مواليد برج الحمل التفكير في المشكلات المادية ويرفضون استبقاءها ويشعرون بروح المغامرة، فهم يملكون حركة وحيوية لا حدود لها، اما عن الصداقة فهو محب وكريم من شيمه المواظبة والإقدام مثل القائد الباسل، ويبرز اهتمام مولود الحمل للمراكز العالية ولدور قيادي وتوفير حياة صاخبة ومثيرة، تجذبه الأضواء والشهرة وكل ما يدفعه إلى الصفوف الأمامية.

اقرأ أيضا| برج العذراء.. تحكم في أعصابك
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة