اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة
اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة


التفاصيل الكاملة لمقتل مسن على يد جيرانه في المرج 

باسم دياب

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 05:55 ص

كشف رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل ليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تفاصيل جديدة في واقعة قيام شابين بقتل مسن بمنطقة المرج.

وتبين أن الواقعة نتجت نتيجة حدوث مشاجرة بين المتهمين والمجني عليه بسبب خلاف على مخلفات بناء خاصة بمنزل عائلة المجني عليه.

وأضافت تحريات المباحث تحت إشراف العميد حازم الدربي رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، أنه في أثناء نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وبين المتهمين، تطورت إلى مشاجرة دموية بالأسلحة البيضاء، حيث طعن أحد المتهمين الضحية بسكين مما أسقطه أرضا ولاذوا بالفرار.

وأوضحت التحريات أن المشادة كانت بين "راغب.ع" 47 عامًا يعمل في شركة حراسة أمن، و"سمير.ع" 25 عامًا، يعمل في محل تجاري، وبين المجني عليه يدعى "محروس.ع.م"، "وإبراهيم. ا" مصاب 38 عامًا.

أقرا أيضا| براءة شخص والمؤبد لشقيقه لاتهامه بالشروع في قتل بائع سمك بالمنيا

واعترف المتهمون أمام المقدم حسين خيري رئيس المباحث، أن المجني عليه كان دائم التشاجر معهم، موضحين أنه في يوم الواقعة وضع المجني عليه بعض الرمال والحجارة أمام باب المنزل الخاص بهم، مؤكدين: "عندما تحدثنا معه تطاول علينا وبدأ التراشق بالحجارة فقمنا بالتعدي عليه بالضرب ولكن لم نقصد قتله".

وبالعرض علي اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أمر بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة