جانب من مران الأهلي بالنيجر
جانب من مران الأهلي بالنيجر


قبل مواجهة بطل النيجر| سر عدم إقامة الأهلي مرانه الختامي على ملعب المباراة

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 08:57 ص

كشف مصدر مسئول للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سر عدم إقامة المران الأخير للقلعة الحمراء على الملعب المستضيف للقاء ذهاب الدور الـ 32 بدوري ابطال افريقيا أمام بطل النيجر.


وأوضح المصدر أن الأهلي خاض مران الأول على ملعب المباراه لصعوبة إقامة المران الختامي على نفس الملعب بسبب انشغال الملعب مباراة أخري في هذا اليوم.


وأشار المصدر في تصريحاته أن الأهلي يخوض مرانه على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة ومن بعدها يدخل الفريق في حالة طوارئ استعدادا للقاء الهام في افتتاح مشوار الأهلي بدوري أبطال إفريقيا بموسمه الجديد.


وتابع المصدر ملعب المباراة يستضيف اليوم بمباراة فريق جيندارميرى ناشونال بطل النيجر مع شبيبة القبائل الجزائري في بطولة الكونفدرالية وهذا السر وراء عدم إقامة المران الختامي على نفس الملعب.


ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير بالنيجر، استعدادا لمباراته الافتتاحية في دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق سونيديب بطل النيجر غدا الأربعاء.


وتضم البعثة ٢١ لاعبًا هم: 
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد شكري وسعد سمير.

وغادرت بعثة الأهلي مطار القاهرة في الثالثة عصر أول أمس الأحد، على متن طائرة خاصة، حيث استغرقت الرحلة إلى نيامي عاصمة النيجر ما يقرب من ٦ ساعات.

وكانت بعثة الفريق الأول وصلت إلى نيامي عاصمة النيجر، مساء أول أمس من أجل مواجهة فريق سونيديب يوم الأربعاء 23 ديسمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويغيب عن الأهلي في مباراة ذهاب الـ 32 لدوري ابطال افريقيا الثلاثي عمرو السولية ورامي ربيعه ومحمد مجدي أفشة بالاضافة للمدير الفني الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني بسبب ايجابية المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد.


اقرأ أيضًا: بدون مدير فني.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لبطل النيجر 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة