الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب


من داخل الجيم| سمية الخشاب تودع «الوزن الثقيل».. فيديو

هدى النجار

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 10:14 ص

 

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة جديدة لها، على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت سمية الخشاب بإطلالة رياضية، باللون الأسود، ونظارة شمسية سوداء، وهي تشير بيديها بعلامة الإعجاب، وعلقت على الصورة قائلة: "أعمل على نفسي بنفسي لنفسي"، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها.

يذكر أن محكمة أسرة سيدي جابر بالإسكندرية أصدرت، السبت الماضي، حكمها في الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد طليقها الفنان أحمد سعد لعدم حصولها على المتعة والعدة خلال فترة زواجها من الفنان .

وقضت المحكمة بإلزام أحمد سعد بدفع مبلغ 30 ألف جنيه عن مدة 3 شهور ومبلغ 10 آلاف عن كل شهر خلال 24 شهر ليكون الإجمالي 270 ألف جنيه عن المتعة والعدة.

كانت سمية الخشاب أقامت دعوى قضائية حملت رقم 1939 لسنة 2019 ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجهما.

وقدمت الفنانة أوراق وتقارير طبية تثبت فيها تضررها ماديًا ونفسيًا وقيام طليقها بضربها وتعنيفها وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربة لها بعنف.

ورفضت سمية الخشاب ومحامي الفنان أحمد سعد التصالح في القضية، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوى، وقدما كلا منهما مستندات.

كانت الفنانة سمية الخشاب قد حضرت في جلسة سابقة، لمقر محكمة أسرة سيدي جابر، بالإسكندرية، لسماع أقوالها وغادرت القاعة بعد ذلك على الفور وجرى تداول الدعوى حتى صدور الحكم . 

 

اقرأ ايضا || إلزام أحمد سعد بدفع 270 ألف جنيه لسمية الخشاب

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة