جانب من مران الأهلي بالنيجر
جانب من مران الأهلي بالنيجر


بسبب «الجنرال».. أزمة في بعثة الأهلي بالنيجر

إبراهيم مدكور

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 10:38 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق سونيديب بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 23 ديسمبر الجاري.

ويغيب عن مباراة ذهاب الـ 32 لدوري أبطال افريقيا الثلاثي عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي أفشة بالإضافة للمدير الفني الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني بسبب ايجابية المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد.

وفجر الإعلامي أحمد شوبير،  عن وجود أزمة للاعبين والجهاز الفني، للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في النيجر؛ استعدادًا لمواجهة نادي سونيديب بطل النيجر.

وقال شوبير في تصريحات ببرنامجه الإذاعي : " هناك شكوي من اللاعبين والجهاز الفني من أرضية ملعب «الجنرال» الذي خاض به اللاعبون مرانه الأول استعدادا لمواجهة بطل النيجر

ويعد ملعب الجنرال بالنيجر هو نفس الملعب الذي سيقام عليه لقاء الأهلي  وسونيديب في ذهاب دور الـ 32 لدوري ابطال افريقيا.

وتضم البعثة ٢١ لاعبًا هم: 
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد شكري وسعد سمير.

 

وغادرت بعثة الأهلي مطار القاهرة في الثالثة عصر أول أمس الأحد، على متن طائرة خاصة، حيث استغرقت الرحلة إلى نيامي عاصمة النيجر ما يقرب من ٦ ساعات.

 

وكانت بعثة الفريق الأول وصلت إلى نيامي عاصمة النيجر،  مساء أول أمس من أجل مواجهة فريق سونيديب يوم الأربعاء 23 ديسمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قبل مواجهة بطل النيجر| سر عدم إقامة الأهلي مرانه الختامي على ملعب المباراة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة