خلال التكريم
خلال التكريم


خلال المؤتمر الأفروآسيوي لعام 2020

القوات المسلحة تحصد الجائزة الذهبية في «الخدمات الطبية الأكثر إبتكارًا»

محمد محمود فايد

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 11:56 ص

حصل كلاً من المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي والمستشفى الجوي التخصصي على الجائزة الذهبية في مجال تقديم الخدمات الطبية الأكثر إبتكاراً لعام 2020، وذلك في المسابقة التي تم تنظيمها بالمؤتمر الأفروآسيوى في مجال التأمين الطبي والرعاية الصحية بمشاركة عدد من الجهات والمنظمات الطبية المتخصصة في ذلك المجال .

 

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بالمنظومة الطبية والرعاية الصحية المتطورة والتي تتواكب مع المعايير العالمية .

 

جدير بالذكر أن المؤتمر الأفروآسيوي أقيم تحت رعاية الاتحاد الأفريقي الآسيوي والذي قد أنشىء عام 1964 وهو أحد المنظمات الإقليمية المسجلة في الأمم المتحدة، ويشارك في عضويته أكثر من خمسين دولة على المستوى الأفريقي والآسيوي .

 

ويهدف إلى دعم أنشطة التأمين الطبى والرعاية الصحية، بالإضافة إلى تعميق التواصل والتعاون بين مقدمي الرعاية الصحية وخبراء المهن الصحية والطبية وهيئات الرعاية الصحية للدول الأعضاء .

 

وجاءت النتيجة النهائية في المسابقة تتويجاً للمنظومة الطبية المتكاملة التى يشملها المجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي الذي يقدم الخدمات الطبية والعلاجية المتكاملة للعسكريين والمدنيين للمصريين ولجميع الجنسيات وفقاً لأحدث المنظومات الطبية العالمية، كذلك المستشفى الجوي التخصصي والتي تعد من أحدث المستشفيات المتكاملة في الشرق الأوسط، والتي تعد صرحاً طبياً يعمل به نخبة من أفضل الأطباء في مختلف التخصصات .

 

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة للحفاظ على الريادة والمكانة الراقية التي وصلت إليها المنظومة الطبية العسكرية، وبما يسهم في تنشيط السياحة العلاجية من خلال منظومة طبية متطورة تلبي كافة الإحتياجات التي تحتاج إلى طرق علاجية مبتكرة .

 

حضر فعاليات المؤتمر الدكتور محمد معيط وزير المالية والذى تم تكريمه كشخصية العام على هامش فعاليات المؤتمر، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ومدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة وعدد من المتخصصين في مجال الرعاية الصحية والطبية .

 

اقرأ أيضا:

 

الخدمات الطبية للقوات المسلحة تنظم المؤتمر الأول للطب النفسي وعلاج الإدمان

 


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة