صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 4 أطنان مخللات و1500 كيلو ملح منتهي الصلاحية بالغربية

عبير حمدي

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 01:36 م

تمكنت مديرية تموين الغربية من خلال حملتها بدائرة مركز المحلة قرية الدواخلية من ضبط 2250 كيلو جرام مخللات فلفل مشتبه فى عدم صلاحيتها للاستخدام الآدمي وعليه تم التحريز وعمل المحضر وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم قانونا، وذلك في إطار استمرار المتابعة التموينية وتشديد الرقابة على الأسواق.

كما تم ضبط معمل مخللات بناحية العامرية مركز المحلة، والتحفظ على 1500 كيلو جرام كجم ملح طعام خشن متحجر ونسبه الرطوبة به عالية وغير صالح للاستخدام الآدمي.

كما تم ضبط 1500 كيلو جرام أيضا من مخللات الجزر منتج نهائي بدون بيانات ويعلو البراميل ريم وعفن، ويشتبه في عدم صلاحيتها وعليه تم التحريز وعمل المحضر وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم قانونًا.

كما تم ضبط وتحريز لحوم مذبوحة خارج المجزر الحكومي وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وجرى ضبط إسطوانات غاز فى مخابز سياحية غير مرخصة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لوجود الإسطوانات المدعمة والمخابز غير مرخصة، وتم تحرير 5 محاضر جنح للمحلات المتلاعبة بالأسعار وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم.

كما تم تحرير محاضر ضد التجار التموينيين المتلاعبين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم والمرور على المخابز ومستودعات الغاز وتحرير 15 مخالفة تموينية ما بين خبز غير مطابق للموصفات القانونية وخبز ناقص الوزن وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

اقرأ أيضاً: «تموين الغربية»: ضبط 70 طن «مخللات» فاسدة بالسنطة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة