الفيل الصغير
الفيل الصغير


في 10 دقائق.. مهمة إنقاذ فيل من الموت

منةالله يوسف

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 07:26 م

تتعرض حياة الحيوانات إلى الخطر في بعض الأوقات بسبب البشر أو أخطاء غير مقصودة، في واقعة غريبة من نوعها تعرض صغير الفيل في إقليم تشانتابوري شرق تايلاند إلى حادث نتيجة إصطدامه بأحد الدراجات النارية ما أسفر عن تعرضه لإصابات بالغة.
من جانبه قام أحد المتطوعين يُدعى "مانا سريفيت" يعمل مسعفا في تايلاند إسعافات إنعاش القلب بالتدليك عشرات المرات خلال عمله مسعفا منذ 26 عاما.
ومن بين مهام اليوم والشاغلة للكثير يخرج الخير ليناديك من أجل تقديم خدمة إنسانية فلم ينقذ سريفيت فيل من قبل لكنه استجاب لاستغاثة المارة، وهو خارج ساعات عمله الرسمية في وقت متأخر  ليتمكن بنجاح من إنعاش فيل صغير صدمته دراجة نارية أثناء عبوره الطريق مع قطيع لاد وفقا لما جاء في روسيا اليوم.

اقرأ أيضا| ظهور متهم ثالث في واقعة إطلاق النار على فيلا رجل أعمال بأوسيم
بدأ سريفيت يضغط على قلب الفيل وفقا لما شاهده في أحد الفيديوهات على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، بينما يقوم زملاء له على بعد أمتار بإسعاف سائق الدراجة الملقى على الأرض.
وبعد ١٠ دقائق، نجح سريفيت في مهمته واعترف بأنه كان قلقا بسبب سماعه لصوت الأم، وباقي الأفيال ينادون على الصغير وكأنهم يشعرون أنه في خطر، مضيفا «عندما بدأ الفيل الصغير في التحرك أوشكت على البكاء»، مشيرا إلى إن الأفيال عادت بسرعة عندما سمعت الأم نداء رضيعها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة