المقاولون العرب
المقاولون العرب


التعادل السلبي يحسم موقعة المقاولون والنجم الساحلي في الكونفدرالية

كريم فؤاد

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 07:59 م

 

حسم التعادل مباراة المقاولون العرب والنجم الساحلي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 الأول من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي أقيمت على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وفشلت محاولات الفريقين في التسجيل طوال شوطي المباراة وسط هجمات متبادلة بين صاحب الأرض والنجم الساحلي ولكن لم تصل إلى حد الهجمة الكاملة، وينتظر المقاولون العرب الحسم في مباراة العودة المقرر إقامتها في تونس يوم 6 يناير المقبل.

ولم ينجح ذئاب الجبل في الثأر من النجم الساحلي حيث تقابل الفريقان مرتين في البطولات القارية في ربع نهائي بطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس، وتعادلا بنتيجة 2-2 خلال مباراة الذهاب، وحقق النجم الساحلي، الفوز في لقاء الاياب بهدفين دون رد.

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: حسن شاهين، أمير عابد، فاروقا نور الدين، خالد الحسينى، حسن الشامي، إبراهيم صلاح، محمد مجلى، يوسف الجوهري، أحمد شكري، محمد عصام، محمد سالم

فيما جاء تشكيل النجم الساحلي كالتالي: أيمن المثلوثى، وجدى كشريدة، صدام بن عزيز، صلاح حربى، مرتضى بن أونسى، أمين بن عمر، ميندوزا، ياسين شيخاوى، سوليمانى كوليبالى، رضوان زاردوم.

وتأهل المقاولون العرب إلى دور الـ 32 في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز في الدور التمهيدي الأول على فريق أرتا سولار بطل جيبوتى، ذهاباً وإياباً، بنتيجة 10-1 محققاً أكبر فوز في تاريخ الأندية المصرية بالبطولة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة