الأقصر
الأقصر


بعد تصريحات الوزير..

تعديل جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول بالأقصر

محسن جود

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 09:46 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، تعديل جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020/2021، للمراحل التعليمية المختلفة بجميع الإدارات التعليمية السبع، طبقا للكتاب الدوري رقم 9، على أن تبدأ الامتحانات يوم الأحد 10 يناير 2021، وتنتهي يوم الخميس 4 فبراير 2021.

وقال محمد السيد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، أن القرار جاء بناءً على ما انتهت إليه الاجتماعات الدورية لمديري العموم ومديري الإدارات التعليمية ومديري إدارات التعليم المختلفة "عام - فني– تربية خاصة"، بعد مراعاة الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2021، ومراعاة جميع الكتب الدورية والقرارات والتعليمات الواردة من وزارة التربية والتعليم والإمكانيات المتاحة لجميع المدارس.

ومن جانبه، شدد محافظ الأقصر، على  ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتوفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحانات بكل سهولة ويسر متمنياً لجميع الطلاب والطالبات من أبناء المحافظة النجاح والتوفيق.

يذكر أن امتحانات صفوف النقل للتعليم الابتدائي كانت من المقرر أنا تبدأ في 14 يناير وتنتهي 26 يناير، وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية عام ومهني في 30 يناير وتنتهي 4 فبراير، وتبدأ امتحانات النقل الإعدادي للصف الأول والثاني عام ومهني في 14 يناير، وتنتهي في 26 من الشهر نفسهـ كما تبدأ امتحانات نقل التعليم الفني بأنواعه في 14 يناير وتنتهي في 4 فبراير 2021.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المديرية بالتنسيق مع الإدارات التعليمية قامت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتهيئة الأجواء المناسبة، ليتمكن أبناؤنا الطلاب من أداء الامتحانات وتحقيق أعلى الدرجات، لافتاً إلى أنه تم مراعاة الإجازات الرسمية والأعياد وأيام الجمع عند وضع جدول الامتحانات.

اقرأ أيضا| جامعة دمنهور: تنظيم جداول الامتحانات بما لايتعارض مع أعياد الأقباط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة