صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ارتفاع عدد ضحايا حادث «صحراوي المنيا» لـ8 وفيات

وفاء صلاح

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 10:38 م

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل بمقطورة وتروسيكل، الذي وقع مساء اليوم الثلاثاء، بالطريق الصحراوي الغربي، بين قريتي بلنصوره وتونا الجبل، بزمام مركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا، إلى 8 حالات وفاة. 

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل بالطريق الصحراوي الغربي بين قريتي بلنصوره وتونا الجبل بزمام مركز أبوقرقاص.

وانتقلت أجهزة الأمن ورجال المباحث ودفعت هيئة الإسعاف بالمحافظة بـ4 سيارات لموقع الحادث، وبالفحص تبين مصرع 8 مواطنين، هم: "أحمد حسين، وشقيقه محمد، أحمد ناصف، طارق محمود، محمد خالد، عمر محمود، ونجليه محمد، ومحمود"، وجميعهم يقيمون بقرية أسمو العروس التابعة لمركز ديرمواس، في أقصى جنوب المحافظة، وقد تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مشرحة المستشفى العام.

وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة مباحث مركز أبو قرقاص، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي، أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة بالطريق، والوقوف على أسباب الحادث، وتم التحفظ على جثث الضحايا بمشرحة المستشفى العام، لحين العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق والتصرف.

يشار إلى أن الطريق الصحراوي الشرقي، شهد السبت الماضي، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وربع نقل، أمام مركز ملوي في جنوب محافظة المنيا، بسبب الشبوره المائية، ونتج عن ذلك مصرع 6 مواطنين.

اقرأ أيضا| مصرع 7 أشخاص فى حادث تصادم بالمنيا 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة