محافظة المنيا،
محافظة المنيا،


المنيا فى 24 ساعة.. افتتاح مشروع وحدات البيوجاز ومصرع وإصابة 7 أشخاص

وفاء صلاح

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 - 10:56 م

 

سجلت محافظة المنيا، عدة أحداث مهمة خلال الـ24 ساعة الماضية، أبرزها ما يتعلق بزيارة وزيرتي التضامن الاجتماعي والبيئة لافتتاح مشروع البيوجاز ومصرع 7 في حادث .


وترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز الأحداث التي شهدتها المحافظة خلال 24 ساعة وهى كالآتى:

استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم، وزيرتا البيئة والتضامن الاجتماعي، وذلك لافتتاح مشروع الطاقة الحيوية الذي تنفذه وزارة البيئة بقرية بني حسن الشروق بمركز أبوقرقاص. 

 

قوافل طبية

نظمت مديرية الطب البيطري بالمنيا، قوافل بيطرية علاجية مجانية بقرية هور بمركز ملوى، وذلك بالتعاون مع كلية الطب البيطري بجامعة المنيا والمعمل الإقليمي لصحة الحيوان والنقابة الفرعية للأطباء البيطريين والوحدة المحلية بملوى، وذلك لتقديم خدمات الكشف الطبي والعلاج والعمليات بهدف الحفاظ على الثروة الحيوانية.

مصرع وإصابة 7 أشخاص

لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 6 آخرين، في 3 حوادث طرق بسبب الشبورة المائية في المنيا.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة بمصرع عامل، وإصابة 6 أشخاص في 3 حوادث طرق، بينهم مصرع عامل، وإصابة 3 آخرين في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي.

 

 

تعادل «المنيا» مع «الإسماعيلى» 

تعادل فريق المنيا لكرة الصالات مع فريق الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على صالة الشيخ زايد في خامس جولات الدوري الممتاز.وحاول كلا الفريقين حسم المباراة لصالحه، دون أن يتمكن أحدهما من الفوز.

 

قيم التسامح .. بقصور الثقافة

أقامت الهيئة العامة لقصور الثقافة، العديد من الأنشطة الفنية والثقافية بفرع ثقافة المنيا، حيث نظمت مكتبة الشيخ مسعود محاضرة تثقيفية بعنوان "قيم التسامح في المجتمع المصري"، لتوضيح أهمية قيم التسامح في هذا المجتمع والترابط بين طوائف الشعب المصري، وأهمية نشر القيم الإيجابية ومحاربة الأفكار السلبية.

 

 

أقرأ أيضا| وزيرتا التضامن والبيئة ومحافظ المنيا يتفقدون وحدات مشروع البيوجاز

محافظة المنيا،

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة