انتخابات
انتخابات


فوز 238 مرشحًا لأمناء لجان اتحاد الطلاب في 17 كلية بجامعة سوهاج

خالد حسن

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 12:22 ص

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات اتحاد الطلاب بـجامعة سوهاج، انتهاء جولة انتخابات باختيار أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات، والتي فاز بها ٢٣٨ طالب وطالبة في ١٧ كلية. 

وأكد الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، أن العملية الانتخابية تسير وفقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا، مضيفاً أنه تتم متابعة الطلاب سواء المرشحين أو من يدلون بأصواتهم، وحل أي مشكلات قد تواجههم لكي تخرج الانتخابات بصورة مشرفة وديمقراطية لاختيار من يمثلهم من الطلاب.

وأوضح الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن عملية الفرز وإعلان النتائج تمت تحت إشراف اللجان الانتخابية بالكليات مع متابعة مستمرة ساعة بساعة لغرفة العمليات الرئيسية، مضيفاً أنه تم التصويت لاختيار أمناء اللجان ومساعديهم باللجان السبعة وهي "العلمية، الثقافية، الاجتماعية، العلمية، الفنية، الرياضية، الأسر والجوالة".

جدير بالذكر أن الأربعاء ٢٣ من ديسمبر سوف تجرى انتخابات اختيار رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، لينتهي الماراثون الانتخابي يوم الخميس ٢٤ ديسمبر، بانتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

 

اقرأ أيضا| إجراءات مشددة للوقاية من كورونا بجامعة سوهاج

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة