محافظ أسيوط
محافظ أسيوط


أسيوط في٢٤ ساعة| المحافظ يتابع تنفيذ مبادرة «حياة كريمة»

محمد منير- محمود مالك

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 12:42 ص


شهدت محافظة أسيوط خلال ٢٤ ساعة الماضية عدة أحداث هامة وترصد بوابة «أخبار اليوم» أهم الأحداث خلال اليوم، ومنها محافظ أسيوط يتابع تنفيذ مشروعات حياة كريمة، ومتابعة انتخابات أمناء اللجان اتحاد الطلاب.

 

٢٠٠ بدلة غطس لشركة المياه و١١ ألف مهمة

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـمحافظة أسيوط، والوادي الجديد، بتجهيز ما يقرب من 11 ألف مهمة وقائية لتوزيعها على ما يقرب من 3550 مستفيد من العاملين بالشركة في وظائف متعددة.

 

 

المحافظ يتابع مشروعات نزة قرار

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، خلال جولة ميدانية أعمال تطوير مدخل قرية «نزة قرار» التابعة لمركز منفلوط في إطار خطة المحافظة لتطوير القرى النموذجية بالمراكز ضمن أعمال المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» تنفيذًا لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 بكافة القطاعات الخدمية خاصة التي تتعلق بالمواطنين بقرى ونجوع المحافظة وتوفير ظروف معيشية أفضل لهم، بدأ المحافظ جولته.

 

 

انتخاب أمناء اللجان بالجامعة

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، أهمية انتخابات اتحاد الطلاب  سواء على مستوى الكليات أو على مستوى اللجنة العليا لاتحاد الجامعة والتى تمثل تجربة ديمقراطية تحاكى الانتخابات البرلمانية، حيث تدرب الطلاب على الانخراط بإيجابية  فى كافة التجارب الانتخابية سواء بالترشح أو التصويت.

 

 

انتخابات نقابة المحامين

قضت محكمة القضاء الإداري، خلال جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، برفض الدعوتيين المطالبتين بوقف تنفيذ قرار دعوة الجمعية العمومية لنقابة محاميي أسيوط الفرعية للانعقاد يوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر 2020، وأمرت بإحالة الدعوتيين إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني في طلب الإلغاء.

 

اقرأ أيضا| بعد ١٨ شهراً.. «روضة السيدة» تستقبل أهالى الطيبى

محافظ أسيوط

محافظ أسيوط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة