فصل التيار الكهربائى
فصل التيار الكهربائى


لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 10:05 ص

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، فصل التيار الكهربائي، اليوم الأربعاء، عن عدة مناطق بمدينة الغردقة لصيانة المحولات الدورية المتبعة من قبل قطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر .

 

اقرأ أيضا| نائب محافظ المنوفية يتفقد موقع الكوبري العلوي بقويسنا.. صور

 

وكشف مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مول تجارى بالطريق الدائري والكمين الجنوبي، قرى منطقة سهل حشيش، و4 قرى سياحية أخرى بالغردقة، وذلك اليوم الأربعاء من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرا لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية .

 

وكشف مصدر بقطاع شبكات كهرباء البحر الأحمر، أن عادة ما يتم فصل التيار الكهربائي لعمل الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، والتي تجرى بشكل دوري كإجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربائي بطريقة مفاجئة، أو عمل مناورة طوارئ، حيث تقوم فرق من الصيانة بأعمال الصيانة الدائمة للمحولات، وإخطار مركز العمليات بشكل دوري لإصدار بيانات بالمناطق التي سيجرى فصل التيار عنها.

 

وأكد المصدر أن تلك الصيانة ينتهجها قطاع شبكات البحر الأحمر بشكل دوري وبصفة عامة على جميع مدن المحافظة وخاصة الغردقة وغارب، حيث تشمل الصيانة المحولات فقط، ويجرى التنسيق مع مجالس المدن فى الكابلات المكشوفة لتغطيتها، وتحديدًا إدارة الكهرباء بمجالس المدن.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة