صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تجديد حبس عاطلين متهمين بإطلاق أعيرة نارية على فيلا في أوسيم

إسلام دياب

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 11:20 ص

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة تجديد حبس عاطلين متهمين بإطلاق أعيرة نارية تجاه فيلا رجل أعمال بمنطقة الزيدية في أوسيم، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كشفت التحريات أن خلافًا نشب بين متهم وربة منزل من أقاربه، فتدخل رجل الأعمال لحل الخلاف، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما، لرفضه تدخله، وتوعد له بالانتقام منه، فاستعان بصديقه المتهم الثانى، وحصلا على بندقيتين آليتين، وكمية كبيرة من الطلقات، وتوجها إلى فيلا رجل الأعمال، وبدآ فى إطلاق الرصاص تجاه الفيلا، فى محاولة لترويعه وتهديده، ومنعه من التدخل لحل الخلاف.

تلقى العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، بلاغا يفيد إطلاق شخصين أعيرة نارية تجاه فيلا بمنطقة الزيدية فى أوسيم، دون إصابات وفرا هاربين عقب ارتكابهما الجريمة، ما أثار الذعر بين المقيمين بالفيلا والمواطنين.

وتبين أن مالك الفيلا رجل أعمال، تدخل فى الاونة الأخيرة لحل خلاف بين أحد المتهمين، وبين سيدة من أقارب المتهم، إلا أن الأخير نشبت بينه مشادة كلامية وبين رجل الأعمال، وهدده بالانتقام، وأن المتهم الشهير بـ«الزعيم» استعان بعاطل، وأطلقا أعيرة نارية بواسطة بندقيتين آليتين وبإعداد كمين للمتهمين، تم ضبط المتهمين، وبحوزتهما بندقيتين اليتين، و150 طلقة، و4 خزن سلاح، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

أقرأ أيضا || ظهور متهم ثالث في واقعة إطلاق النار على فيلا رجل أعمال بأوسيم

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة