المتهم
المتهم


«الثأر» يقود «حلفاء الشيطان» لقتل غريمهما بالمنيا

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 11:49 ص

«الثأر» كان دافعا لتربص شخصين بغريمهما وقتله أمام مسكنه، وسط حالة من الصراخ والعويل، من جانب أسرته، التي فزعت بعد دوي الطلقات النارية، إلى أن تمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات الواقعة، وضبط أحد المتهمين. 

تلقى قسم شرطة ملوي، بلاغا بقيام مجهولان، بإطلاق أعيرة نارية تجاه أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، وإصابته بعيار ناري ووفاته، حال تواجده أمام مسكنه.

كشفت التحريات التي أجراها فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالمنيا، إلى أن المجني عليه، ينتمي لإحدى العائلات المرتبطة بخصومة ثأرية، مع أفراد عائلة أخرى، وأن الواقعة بسبب الخلافات الثأرية.. وتم تحديد مرتكبيها، وتبين أنهم شخصان مقيمان بدائرة القسم. 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبط أحدهما، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة أخذاً بالثأر، وقرر بقيامه والمتهم الهارب، بالتوجه إلى محل إقامة المجني عليه، مستقلان دراجة نارية «قيادة المتهم الهارب»، ولدى مشاهدته المجني عليه أمام محل إقامته، أطلق أعيرة نارية تجاهه، فأحدث إصابته التي أودت بحياته وفرا هاربان.

وتم بإرشاد المتهم، ضبط مسدس، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، المستخدمين فى إرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتكثف القوات جهودها، لضبط المتهم الهارب.

 

أقرأ أيضا|| حوادث أسيوط في أسبوع| ضبط 20 متهما وتجدد خصومة ثأرية.. الأبرز

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة