القائمة

البحث

إصداراتنا

رئيس مجلس الإدارة : أحمد جلال - رئيس التحرير : جمال الشناوي
هاركوس
هاركوس

حكايات| غيبوبة منحته قدرات خارقة .. «هاركوس» يكشف أسرار سقوط الطائرات

منةالله يوسف

2020-12-23T01:52:19+02:00

لم يكن يعلم أن سقوطه من أعلى الدرج سيكون سببًا في شهرته وفتح طاقة القدر له، ليصبح نجمًا ساطعا في عالم ما وراء الطبيعة يتنبأ بالمستقبل ويعلم خبايا القدر وأسرار من حوله بمجرد النظر إليهم. 

«بيتر هاركوس»  المواطن الأمريكي اسم حُفر بالذهب في عالم المستقبل من خلال قراءة الأماكن والأشياء، كما أنه استخدم التخاطر والتأمل والتعلم المسبق في حل الجرائم الصعبة. 

 

منحة من رحم المحنة 


ولد «بيتر» كأي طفل عادي ويُقال أن أثناء ولادته تعرض لمشاكل في الولادة، كان هناك غشاء يلتف حول رأسه و الذي يطلقون عليه اسم "الخوذة" يكون باستطاعته عندما يشب أن يتنبأ بأحداث المستقبل و يكون متمتعًا بقوى خارقة لا يمكن تفسيرها.


كان يعمل بيتر نقاشًا وسقط من أعلى السلم أثناء دهان أحد المباني وارتطمت رأسه بالأرض دخل غيبوبة لمدة أربعة أيام واعترف أنه مر بتجربة مريرة وفصلته خطوات عن الموت وبحسب تقارير المستشفى أتضح أنه مصابًا بارتجاج في المخ و فاقدا للذاكرة.


وبعدما أفاق «بيتر» من الغيبوبة، بدأت هناك بعض العلامات الغريبة التي تظهر عليه على رأسها قدرته الهائلة على التنبؤ بالمستقبل، بالرغم من عدم قدرته على الاستيعاب كاد أن يفقد حاسة البصر، وقال حينها للأطباء «أرى الصور في ذهني مثل شاشة التلفزيون، عندما ألمس شيئًا ، يمكنني حينئذٍ معرفة ما أراه."

اقرأ أيضًا: حكايات| لبن الحمير وفضلات التماسيح.. وصفة سحرية لنضارة بشرة كليوباترا

بعد أيام من الغيبوبة حذر زوجته من ترك نجله داخل غرفة بمفرده لأنه توقع نشب حريق بها، وبعد 5 أيام شب حريق في الغرفة التي كان فيها "بينى" و تدخل رجال الإطفاء و أنقذوا نجله بعد كسر باب الحجرة كانت هذه الواقعة هي أولى مؤشرات الهبة الجديدة التي امتلكها بيتر بعد الحادث و بعد ذلك توالت الأحداث الغريبة و المثيرة. 

 

حل لغز جرائم القتل 


يحكى صاحب التوقعات أنه كان تائهًا بين الأصوات و الصور وفي كثير من الأحيان لم يكن من الضروري أن يرى الشخص كان يكفي بأن يمسك شيئا قريبا منه مثل الأواني الفخارية المجاورة لسريره حتى يستطيع من خلالها أصوات أو يمد يده داخل الحائط ليرى الصور ويسمع الأصوات. لقد شعر «بيتر» بطاقة إيجابية رهيبة أنسته آلامه وأحزانه. 


كان لديه تجارب في علم الرؤية والسمع النفسي وأشكال أخرى، في عام 1946 تم اختبار قدراته النفسية من قبل إحدى المؤسسات، تم اختباره لمدة عامين ونصف في تجارب شديدة التحكم وأثبت كفاءة وأصبح من المشاهير في الولايات المتحدة.

ظهر في البرامج الحوارية التلفزيونية والإذاعية، وكان ضيفًا في برامج أفلام و كان مشهورًا على خشبة المسرح وفي النوادي الليلية.
بالوقت استطاع بيتر كتشف واختراق الحواجز التي تفصل بين الماضي والحاضر والمستقبل بدقة مذهلة وتمكن من رؤية المجهول.

اكتسب هاركوس قبولًا عالميًا كمحقق نفسي، يعمل في قضايا تتعلق بالطائرات المفقودة والأشخاص وضحايا القتل بعد سقوطه، ليعرفمن الجاني من خلال موهبته في التببؤ، كان يعتمد الرجل ذو القدرات الفائقة على رؤية الماضي والحاضر والمستقبل عن طريق لمس الأشياء.


تكريم ونصيحة 

تم تكريم "بيتر" كبطل حرب من قبل الملكة جوليانا ملكة هولندا ويوجد تمثال لإحياء ذكرى هوركوس وسبعة أبطال حرب هولنديين آخرين في ساحة المركز في روتردام.

 
كان هاركوس مستشارًا لكل رئيس للولايات المتحدة،  وتلقى هاركوس عددًا لا يحصى من شارات الشرطة من رؤساء الشرطة في جميع أنحاء العالم ومن قبل الرابطة الدولية للشرطة والإنتربول.


قام قداسة البابا بيوس الثاني عشر بتكريم هاركوس قائلاً: "آمل أن تستخدم دائمًا هديتك التي وهبها الله من أجل خير البشرية، استخدمها لمساعدة الأفراد.

اقرأ أيضًا: حكايات| أهدت مولودها لسيدة.. سفاحة عالمية تفننت في قتل الرجال
 


أذهل هاركوس  الجماهير الدولية بعروضه الروحية المذهلة ، ويُنسب إليه أكثر من خمسة عشر ساعة من العروض الخاصة في وقت الذروة والتي حققت تقييمات عالية غير مسبوقة، أفادت العديد من المنشورات العالمية البارزة عن مآثره طوال حياته

اعتقد بيتر هاركوس أن هناك الكثير من الدجالين ، ونصحه: "إذا ذهبت إلى وسيط نفساني ، فلا تسأل أي أسئلة أو تعطي أي أدلة، إذا كانوا نفسيين، فيجب أن يكونوا قادرين على معرفة المشكلة."


أقام هاركوس في ستوديو سيتي وقت وفاته مع زوجته ستيفان، المديرة الشخصية وابنتهما جلوريا كانت هواياته الزراعة والرسم الزيتي إحدى لوحاته معروضة حاليًا في متحف نيويورك للفن الحديث، تزين بعض لوحاته الأخرى مساكن الرئيس السابق رونالد ريجان ومتحف الجنرال عمر برادلي في كارلايل بولاية بنسلفانيا.
 

رابط مختصر
https://m.akhbarelyom.com/s/3203617
Advertisements
a

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

Advertisements

 

Advertisements

 

 

مشاركة