صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأرصاد: طقس الخميس معتدل وهذه مناطق الأمطار

إنجي خليفة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 01:54 م

 

أعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن من المتوقع أن تتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي على سطح الأرض، وامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس غدا الخميس معتدل على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة مع وجود شبورة مائية صباحا.


بينما يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، ويكون الطقس دافئ على جنوب سيناء والرياح نشطة تؤدى لاضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر.

كما يسود طقس معتدل على شمال الصعيد، والرياح معتدلة، وطقس مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.
 

الطقس ليلا 
وتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحري وبارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

 

الأمطار 
وتوقع خبراء الأرصاد سقوط أمطار خفيفة ( 30 % تقريبا ) على مناطق من شمال الوجه البحري على فترات متقطعة وأمطار خفيفة إلى متوسطة ( 40 % تقريبا ) على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

حالة البحرين 
أما عن حالة البحر المتوسط، فمعتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، والبحر الأحمر  معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.


وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس:
 القاهرة 20 12 
الإسكندرية 19 14 
مطروح 18 13 
سوهاج 22 10 
وقنا 24 10 

توقعات الأرصاد لطقس الغد وحتى نهاية العام | فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة