رجاء الجداوي
رجاء الجداوي


منهم رجاء الجداوي وحسن حسني.. نجوم رحلوا في 2020

نورهان نبيل

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 02:50 م

شهد عام 2020 رحيل عدد من النجوم الذين أصاب جمهورهم حالة من الصدمة بسبب وفاتهم ودفع عدد من الفنانين لوصف هذا العام بالأسوأ ...

من أبرز النجوم الذين رحلوا خلال عام 2020 رجاء الجداوي والذي توفيت بعد صراع مع فيروس كورونا والذي حاولت التعافي منه لأكثر من شهر ولكنها لم تتمكن من الصمود أمامه ورحلت وكانت جنازتها بمثابة صدمها للجميع بسبب وضع جثمانها بكيس أسود خوفًا من انتقال العودة لاي شخص .

وفي 30 مايو 2020 رحل عن عالمنا النجم حسن حسني بعد صراع مع المرض وقد حرص العديد من النجوم على نعيه من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا .

رحلت خلال عام 2020 النجمة شويكار أيضًا عن عمر يناهز الـ 83 عامًا تاركة مشوار فني ضخم وعشرات الأفلام المميزة التي قامت ببطولتها ، ومن أبرز النجوم الذي كان رحيلهم بمثابة خسارة كبيرة كانت رحيل النجم محمود ياسين والذي توفي بعد صراع مع أمراض الشيخوخة وبعد وفاته نفت زوجته شهيرة معاناته مع الزهايمر بمرحلة متأخرة حيث أكدت أنه كان ينسى بعض الأشياء البسيطة .

من أبرز النجوم الذين رحلوا في 2020 جورج سيدهم والذي توفي عن عمر يناهز الـ 83 عامًا وقد أعلن خبر وفاته هاني رمزي كذلك توفي هذا العام الفنان سناء شافع بعد صراع مع المرض .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة