اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة


جامعة سوهاج تحتفل باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

خالد حسن

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 06:23 م

نظم برنامج الفئات الخاصة بكلية الآداب جامعة سوهاج بالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية والتعليم، احتفالية باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، بمشاركة الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة.

 

وألقى رئيس الجامعة كلمة أعرب فيها عن شكره لإدارة معهد الأمل للصم وضعاف السمع، على كل ما يبذلونه من مجهودات من أجل الطلاب فاقدي حاسة السمع، مشيراً أن إدارة الجامعة حرصت على المشاركة في الاحتفال لكون الطلاب من الصم وضعاف السمع جزء أصيل ولا يتجزأ من المجتمع.

 

اقرأ أيضا| انطلاق معرض سوهاج الأول للكتاب بمشاركة 30 ناشر مصري.. صور


وقال الدكتور طارق ذكي أن الحضور تفقد المنتجات والاشغالات  اليدوية والزخرفية  والمنسوجات  التي يصممها  تلاميذ  المعهد،  بإشراف نخبة متميزة من المعلمين والأخصائين، كما تناولت الاحتفالية عروض وفقرات متنوعة بلغة الإشارة  من طلاب وطالبات  المعهد الى جانب طلاب وطالبات برنامج الفئات الخاصة بكلية الآداب بسوهاج.

ومن جانبه قال خالد فاروق، إن الاحتفالية تواكب اليوم العالمي للاحتفال بذوي الاحتياجات الخاصة، الذي تستمر فعالياته طوال شهر ديسمبر الجاري، مؤكداً أن الإبداع والتميز لا يتوقف عند فقدان أي حاسة بالجسم، موجهاً شكر خاص لرئيس الجامعة لقبوله الدعوة وإدخال السعادة على أبنائه الطلاب من ضعاف وفاقدي السمع .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة