جانب من الانتخابات الطلابية بالجامعات جانب من الانتخابات الطلابية بالجامعات

رئيس جامعة حلوان: الانتخابات الطلابية تحفز على المشاركة السياسية

مصطفى عبده- حسن سليم الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 08:45 م

وصلت الانتخابات الطلابية إلى المشهد الختامى بعد حوالى ثلاثة أسابيع من انطلاق الماراثون بعد قرار وزير التعليم العالى د. خالد عبدالغفار بالموافقة على إقامتها.

وأعلنت الجامعات نتائج الكليات، ومنها عين شمس التى كشفت كلياتها عن رؤساء الاتحادات الطلابية العام الحالى بعد انتخابات اتسمت باتباع الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتباعد الاجتماعى، والتعقيم الدورى.


وأكد د. عبدالفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، التزام الجامعة بجميع الإجراءات القانونية والاحترازية وتقديم الكليات المختلفة لنموذج متميز لانتخابات الاتحادات الطلابية فى جميع مراحل الانتخابات بدءِا من تقديم الطلاب لاستمارات الترشح وصولاً ليوم انتخاب رؤساء ونواب رؤساء اتحادات الكليات.

وأعلنت جامعة حلوان أسماء أمناء اللجان والأمناء المساعدين على مستوى الكليات بانتخابات الاتحادات الطلابية 2020 -2021.

وقال د. ماجد نجم، رئيس الجامعة، إن الانتخابات الطلابية تسهم فى تحفيز الطلاب على المشاركة السياسية وتعزيز دورهم فى الأعمال التطوعية والأنشطة الطلابية المختلفة على مدار العام الجامعى، مؤكدا أن الجامعة حرصت على اتخاذ الإجراءات الاحترازية كافة مع بداية ماراثون الانتخابات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


وكشف د. حسام رفاعى، أسماء أمناء اللجان والأمناء المساعدين على مستوى الكليات بانتخابات الاتحادات الطلابية 2020-2021، والتى شهدت نتائجها تواجدا قوىا للفتيات بأغلب الكليات ليكن أمناء للجان، وأمناء مساعدين، بأغلب كليات الجامعة.


 وأجريت أمس بالجامعة انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات اليوم الأربعاء الموافق 23 ديسمبر 2020، ومن المقرر أن تختتم الانتخابات الطلابية بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة يوم الخميس الموافق 24 ديسمبر 2020.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة