اللواء علاء سليم
اللواء علاء سليم


فتاة تستدرج عاملاً لإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالإسماعيلية

محمد راضي- دسوقي عمارة

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 10:14 م

حررت أجهزة الأمن عاملاً استدرجته فتاة على علاقة به إلى شقتها بالإسماعيلية بزعم توفير فرصة عمل له وقاما شقيقها باحتجازه والاعتداء عليه بالضرب وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة وطلب ٣٠ ألف جنيه فدية من شقيقه.

وتنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية تمكنت المباحث باشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية للأمن العام من تحرير المختطف وضبط الجناة.

وتبلغ لمركز أبو صوير أمن الإسماعيلية من شاب حاصل على دبلوم (٢٨ سنة) بتلقيه اتصالا هاتفىا من مجهول أبلغه خلاله باحتجازه شقيقه عامل (36 سنة) بشقة بمساكن بدائرة المركز وطلب مبلغ 30 ألف جنيه لإطلاق سراحه.

على الفور تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الإسماعيلية توصلت تحرياته إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشقاء.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف الشقة محل البلاغ بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام؛ أسفرت عن ضبط المتهمين وتحرير المجني عليه وبمواجهة المتهمين بما جاء بأقوال المجني عليه أقروا بها واعترفوا بارتكابهم الواقعة وقيامهم بتمزيق إيصالات الأمانة وحذف مقطع الفيديو عقب اتفاقهم مع المجنى عليه على الزواج من المتهمة الأولى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة