صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أسيوط في ٢٤ ساعة| إصابة شاب في محاولة انتحار فاشلة وانهيار منزل.. الأبرز 

محمد منير- محمود مالك

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 - 11:54 م

شهدت محافظة أسيوط خلال ٢٤ ساعة الماضية عدت أحداث هامة.. وترصد "بوابة أخبار اليوم" أهم الأحداث خلال اليوم؛ وهي إصابة شاب حاول الانتحار، وإصابة مُسن وابنته في انهيار منزل بضاحية الحمراء جنوب مدينة أسيوط، والمحافظ يتابع تطوير مسار العائلة المقدسة. 


المحافظ  يتابع تطوير مسار العائلة المقدسة 


تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، أعمال إنشاء بوابتين بالطريق المؤدي للدير المحرق بمركز القوصية ضمن مشروع إحياء وتطوير مسار رحلة العائلة المقدسة الذي يشمل 25 محطة على مستوى الجمهورية من بينها محطتين بالمحافظة هما دير السيدة العذراء بدرنكة والدير المحرق بالقوصية، مؤكدًا أن إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة يعتبر مشروعًا قوميًا وتوليه القيادة السياسية والدولة اهتمامًا بالغًا لكونه يساهم في النهوض بقطاع السياحة ويحمل الخير لمصر واقتصادها القومي لتحقيق التنمية المستدامة وفقا لرؤية مصر 2030 . 

266 طالبا من الجامعة يتنافسون على 38 مقعدا للاتحاد 

اقرأ أيضا|شاب يصيب نفسه بطلق ناري في محاولة انتحار فاشلة بأسيوط


قال د. شحاتة غريب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة شهدت منافسة 266 طالبا وطالبة من الفائزين بمقاعد أمناء لجان الاتحادات الطلابية على 38 مقعدا لرئيس اتحاد كلياتهم ونائبه، على مستوى 19 كلية بمختلف كليات الجامعة، وتنتهي اليوم بإعلان أسماء وأمناء اتحادات طلاب الكليات ومساعديهم للعام الجامعي. 

المجلس التنفيذي يشدد على الإجراءات الاحترازية 


ترأس اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة لشهر ديسمبر، والتي شدد خلالها على الالتزام بتنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية والحكومة، بالاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا والمتابعة المستمرة للقطاع الصحي، والمستشفيات ومخازن الأدوية بالمحافظة وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.


شاب يصيب نفسه بطلق ناري في محاولة انتحار فاشلة


حاول شاب الانتحار بإطلاق النار على نفسه بمركز صدفا بمحافظة أسيوط، لخلافات أسرية، وتسببت محاولة الانتحار الفاشلة في إصابته بالكتف، وتبين أن الشاب يدعي "طلعت. م. م" ١٨ سنة، وتم نقله إلى مستشفى صدفا المركزي، مصابا بطلق ناري في الكتف، وجرى تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


حملة على المطاعم والمقاهي والمصانع


شن المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة، حملة على عدد من مطاعم ومقاهي والمحلات بنطاق حي غرب وحي شرق أسيوط والمصانع بالمنطقة الصناعية الصفا ببني غالب التابعة لمركز أسيوط وذلك للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة وفي إطار عدد من المعايير والاشتراطات والقرارات الصادرة بشأن الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والإلتزام ومراعاة قواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في كافة المنشأت أو أي نشاط يتعلق بتجمعات وتوفير أدوات تطهير وتعقيم للأيدي في مدخل المنشأة والتشديد على استمرار حظر تقديم الشيشة والالتزام بمواعيد غلق المحال التجارية وتقليل التزاحم والتدافع عند مدخل المنشأة من خلال وضع آلية لإدارة قائمة الانتظار، مشدداً على تنفيذ تلك القرارات بكل حزم وعدم التهاون مع أي منشآت تخالف تلك الاشتراطات.

 

إصابة مُسن وابنته في انهيار منزل 


أصيب مُسن وابنته في حادث انهيار منزل من الطوب اللبن مكون من طابقين، خلف قسم ثان أسيوط بضاحية الحمراء جنوب مدينة أسيوط، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال المصابين ونقلهما إلى المستشفي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وبالمعاينة الأولية تبين انهيار منزل قديم مكون من طابق أرضى وآخر علوي ومبني بالطوب اللبن وأسفر الحادث عن إصابة "عادل.ب.إ" ٦٢ سنة، ونجلته "آيه" ٢٦ سنة. 

سيارة بدون ترخيص تصدم معلمة 


حادث غريب شهدها "الطريق الزراعي أسيوط - القاهرة" حيث صدمت سيارة معلمة أثناء خروجها من مدرستها وهي تسير على الطريق الزراعي، وعقب ذلك حاولت الفرار فانقلبت على جانب الطريق بحمولتها وتبين أنها بأرقام مزورة وليس لها ترخيص. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة