صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قصة اليوم| السكرتيرة استدرجت صاحب المصنع المليونير إلى كمين

عبدالعال نافع

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 06:31 ص

المتهمة في هذه القضية، لجأت إلى حيلة لتنفيذ مخططها الإجرامي، بصحبة اثنين آخرين اتفقت معهم، لتوقع فريستها في فخ، بعد استدراج المجنى عليه، في الوقت والمكان المحدد.

 

وتعود القضية عندما توجه صحاب مصنع ملابس جاهزة، إلى قسم شرطة السلام، بالقاهرة، بعد تعرضه للسرقه بالآكراه، واصابته بجروح نتيجة التعدي عليه، بواسطة مجهولين.

 

وقرر المجني عليه، أنه عقب إنتهاء العمل بالمصنع ملكه واستقلاله سيارته وبصحبته عاملة بذات المصنع ، لتوصيلها لمحل إقامتها وحال سيرهما بدائرة القسم استوقفه مجهولان وتعديا عليه بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزة أحدهما مُحدثان إصابته المنوه عنها واستوليا منه على مبلغ مالي، هاتف محمول، أدوات كرهًا عنه، ولاذا بالفرار صحبة الفتاة سالفة الذكر، واتهمها بالتواطؤ مع المتهمان.

 

وكشفت التحريات وجمع المعلومات أن المذكورة وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع سائق، عامل "له معلومات جنائية" مقيمان بدائرة القسم.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم.. وبحوزتهم المسروقات المستولى عليها، وكذا سلاح أبيض "مطواة" والمستخدم في إرتكاب الواقعة.

 

وبمواجهتهم أقرت الأولى بأنه نظرًا لمرورها بضائقة مالية وعملها طرف المجني عليه، إختمرت في ذهنها فكرة سرقته، وفي سبيل ذلك استعانت بالمتهمان لتنفيذ مخططها وإرتكابهم الواقعة، وأيد المتهمان بما جاء بأقوالها، وبإستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين وإتهمهم بسرقته بالإكراه. 

اقرأ أيضا| إحالة ربة منزل للجنايات بتهمة قتل طفل بالسلام

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة