عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني


أبرز 10 حالات انفصال هزت الوسط الفنى فى عام 2020

سيد صبحي

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 06:54 ص

انتهى عام 2020 العام الأشد قسوة على أهل الفن ليس فقط بسبب ظروف فيروس أزمة فيروس كوفيد ١٩ والذى ضرب بقوة كل الأعمال السينمائية والدرامية وتسبب في تأجيل عدد ضخم من الأعمال التليفزيونية والسينمائية والمسرحية بل أيضا لأنه عام شهد العديد من حالات الانفصال بين نجوم الوسط الفنى.

وتبرز «بوابة أخبار اليوم» فى التقرير التالى أبرز 10 حالات انفصال هزت الوسط الفنى فى عام 2020.

1 - أصالة نصرى وطارق العريان
فمع بداية العام جاء خبر انفصال المطربة السورية أصالة نصرى على زوجها طارق العريان حيث أعلنت اصالة فى صباح يوم 6 يناير عبر تدوينة على موقع تبادل الصور والفيديوهات الخبر، قالت فيها إنها تنفصل نهائيا عن أبو أولادها وتتمنى من الجمهور أن يمنحها مساحة شخصية لتدارك أحزانها.

2 - أنغام وأحمد إبراهيم
لم يمهل الوسط الفنى الجمهور فرصة للحديث عن الخبر حتى جاء إعلان أنغام لانفصالها عن  زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بعد مرور أقل من عام على زواجهما مما تسبب فى ضجة وجدل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعى.

وقد أعلن إبراهيم بعد مرور وقت قصير جدا على طلاقهما عودته لزوجته الأولى وأم أولاده ياسمين عيسى.

3 – محمد على رزق وسارة فهيم
كما أعلن الفنان محمد علي رزق يوم ١٤ فبراير انفصاله عن زوجته سارة فهيم بعد اقل من عامين على زواجهم و، وأعلن رزق خبر الانفصال، على صفحته بموقع "الفيس بوك" مدونة “وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ” صدق الله العظيم، أنا انفصلت أنا وسارة.. الحمد لله على كل شىء.. شكراً ليكى كنتى خير زوجة.. دعواتكم ربنا يعوضها خير ويعوضنى خير".

وقد صرح رزق فيما بعد أن سبب الطلاق هو اختلافهما فى وجهات النظر في أمور وعدة وأنه لم يكتشف ذلك قبل الزواج بسبب قصر فترة الخطوبة والتى لم تتعد الـ 7 شهور.

4 - مي حلمي ومحمد رشاد
بعد أزمات متعددة رافقت قصة حبهما وزواجهما، فاجأ الفنان محمد رشاد الجمهور بإعلان انفصاله عن زوجته الإعلامية المصرية مي حلمي في شهر أغسطس 2020 وقام بإلغاء متابعتها عبر حسابه في “إنستغرام”، كما حذف كل الصور التي تجمعهما معا ً منذ تعارفهما، وأرفق ذلك بأول تعليق له عبر ستوري انستغرام قائلا :”أنت تريد وأنا أريد والله يفعل ما يريد” في إشارة الى انتهاء علاقتهما.

5 - تيم حسن ووفاء الكيلاني
كما كان لخبر انفصال الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان السورى تيم الحسن صدى كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى وذلك فور إعلان الاعلامي اللبناني ايلي باسيل الخبر للجمهور يوم 15 نوفمبر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ونشر صورة لتيم ووفاء، وكتب عليها  “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا الساعة ١١ صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية حتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وان بعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

وأضاف: “إن شاء الله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها".

6 - حسن شاكوش
أثار خبر انفصال مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن خطيبته اندهاش الجمهور، خاصة أن تلك الخطبة لم يمر عليها سوى 3 أسابيع.

7 - جيهان منصور ورجل الأعمال مجدي جميل
كما شهد شهر فبراير الماضى خبر انفصال  الإعلامية جيهان منصور عن زوجها رجل الأعمال مجدي جميل فى زيجة لم تستمر 5 أشهر حتى وقد اعلنت جيهان الخبر  عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

حيث كتبت "الزواج تم سريعا، وأنه تم الطلاق في سبتمبر، ولم تحصل على فرصة للتفكير"، وأضافت جيهان منصور قائلة إنها رفعت دعوى قضائية للحصول على حقوقها الشرعية وتنتظر فقط شهور العدة، وتزوجت جيهان منصور من رجل الأعمال مجدي جميل في أبريل الماضي.

8 - نوال الزغبي
كما أعلنت فى شهر فبراير ايضا الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، إنها طُلِّقت رسميا فى شهر أغسطس من والد أبنائها إيلي ديب، واضافت الزغبي انها منفصلة منذ ما يقارب الـ 12 عام ولكنه لم يكن فى اهتمامها سوى أولادها ولكنها حصلت أخيرا على وثيقة الطلاق فى شهر أغسطس الماضى.

وعن سبب عدم إعلانها الأمر، قالت إنها تحترم أولادها وشعورهم؛ لأنه في النهاية والدهم.

9  - سارة نخلة و حمد عبد الله محمود
ويعد خبر طلاق سارة نخلة و حمد عبد الله محمود يوم 15  ديسمبر هو اخر اخبار الانفصال فى عام 2020 فقد أكدت الفنانة سارة نخلة في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم انفصالها عن زوجها أحمد عبد الله محمود بعد مرور عامين تقريبًا على رفعها لدعوى قضائية تطالب بالانفصال بشكل رسمي عنه.

واتهمت سارة نخلة والدة طليقها بالإعتداء عليها بالضرب وكانت محكمة جنح أكتوبر، أصدرت منذ فترة حكما بحبس الفنان أحمد عبد الله محمود، لمدة عامين، في قضية اتهامه بخيانة الأمانة، في الدعوى المقامة ضده من السورية سارة نخلة ووقتها اتهمته بالإستيلاء على اموالها.

10 – كما وصلت قصة حب عمرو دياب ودينا الشربينى الى طريق مسدود وقرروا الانفصال بعد إصابة علاقتهما بكثير من اللغط، وهو ما جعل اسم دينا الشربيني إلى صدارة "الترند" في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تداول روادها جملة من الأسباب التي أدت إلى الانفصال بين الزوجين، بعد وقوع سلسلة من الخلافات بينهما، تسببت في مغادرة دينا لـ"عش الزوجية"

 

اقرأ أيضا

حصاد| 1214 نشاطًا إبداعيًا متنوعًا لقطاع الفنون التشكيلية 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة