أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بالنواب
أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بالنواب


«دينية النواب»: مكافحة التطرف كان ويزال أحد أهداف اللجنة

حسام صدقة

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 01:17 م

قال النائب د أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، إن مجلس النواب الحالي يعبر عن جميع فئات المجتمع ويعبر عن التنوع الحقيقي تحت قبة البرلمان.

أكد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، أن مكافحة التطرف كان ولايزال أحد أهداف اللجنة، منتقدا من يوجهون اتهامات لمصر في ملف حقوق الإنسان دون تقصي الحقائق مضيفا: "هؤلاء يسعون للشوشرة على إنجازات الدولة المصرية وعليهم أن ينظروا إلى أوضاعهم قبل الحديث عن الدولة المصرية".


وأكد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، أن محاربة الإرهاب الفكري و التطرف أحد أهم أهداف كافة مؤسسات الدولة الدينية والتشريعية والتنفيذية، موضحا أن الجميع يعمل لمواجهة التطرف سواء في الداخل أو الخارج مضيفا: "النواب كانوا يسافرون لكافة دول العالم لإطلاع الخارج على الحقائق بعيدا عن الشوشرة والتزييف".

وأشاد بالتنسيق بعودة مجلس الشيوخ للحياة السياسية، موضحا أن المجالس التشريعية تتعاون فيما بينها بما يحقق المصلحة العليا للدولة المصرية.

وتوافد نواب القائمة الوطنية، عن شرق وغرب الدلتا لمقر البرلمان لاستلام كارنيهات العضوية.

وتضم القائمة، ٨٤ نائبا حضر بعضهم في اليوم الثالث لاستلام كارنيهات العضوية، ويأتي ذلك وسط إجراءات احترازية مشددة يتبعها المجلس لمواجهة فيروس كورونا.

ويبدأ حفل استقبال النواب بنظام الفردي، اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020، حيث سيتم استقبال نواب 5 محافظات وهي (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، مرسى مطروح) بإجمالي عدد 90 نائبا، أما يوم الأثنين 28 ديسمبر فسيتم تنظيم حفل الاستقبال 10 محافظات هي: بورسعيد، الإسماعلية.

 

اقرا ايضا |http://فرج عامر: عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية سبب الموجة الثانية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة