صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جنايات الزقازيق: «الإعدام شنقا» لقاتل إمام مسجد بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 01:49 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة عامل بالإعدام شنقا لقيامه بقتل أمام مسجد بطعنة بسلاح أبيض عدة طعنات خشية افتضاح أمره لرؤيته له أثناء قيامه بسرقة مسكنه.

 

صدر الحكم، برئاسة المستشار محمد على عبد الرحيم وعضوية المستشارين هيثم محمود وأحمد حامد وإسلام مكاوى وأمانة سر أحمد رمزي.

 

ترجع وقائع القضية، إلى شهر مارس من العام الحالي، حيث تلقي اللواء مدير أمن الشرقية بلاغا من أهالي قرية منشأه العباسة بمركز أبو حماد بعثورهم على جارهم الموظف بالمعاش 70 عاما الذي يعمل أمام لمسجد القرية غارقا في دمائة وبه جرح طعني بالرقبة وأنهم لا يتهمون أحد لعدم وجود خلافات بين المجني علية وأفراد قريته.

 

اقرأ أيضا| الشرقية في ٢٤ ساعة| تحديد أماكن للتطعيم بلقاح كورونا وحملات للتوعية.. الأبرز

وتشكل فريق بحث بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث، وبرئاسة الرائد محمد درويش رئيس مباحث أبوحماد، وتبين أن المجني عليه يعيش بمفرده لإقامة أسرته بمدينة السويس، وأنه يحظى بحب واحترام الجميع وأن مرتكب الواقعة عامل ويرتبط بصلة قرابة معه، وأنه في ليلة الحادث تسلل إلى مسكنه لسرقة أمواله وعندما شعر به المجني عليه سارع بطعنة بسلاح أبيض خشية افتضاح أمره وفر هاربا، تم القبض عليه وإحالته للنيابة التي قدمته لمحكمة الجنايات وأصدرت حكمها المتقدم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة