رئيس مدينة سفاجا
رئيس مدينة سفاجا


إصابة رئيس مدينة سفاجا في حادث تصادم خلال استقبال وزير النقل

إبراهيم الشاذلي

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 02:43 م

تعرضت الدكتورة هدي المغربي رئيس مدينة سفاجا، لحادث سيارة، حيث اصطدامت سيارتها بسيارة أخرى خلال استقبالها لوزير النقل، وتم نقلها إلى مستشفى البحر الأحمر بمدينة الغردقة لإجراء الفحوصات اللازمة وهي بحالة جيدة.

 

وكان قد شدد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، على سرعة الانتهاء من أعمال مشروعات التطوير الجارية بميناء سفاجا البحري وافتتاحها قريبا، حيث قام الوزير بجولة تفقدية بالرصيف البحري الجديد، وصالة انتظار الشاحنات ومشون البضائع، برفقة مسئولي الوزارة.

 

اقرأ أيضا| لجنة لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية بحضانات الأطفال في «سفاجا»

 

وتفقد وزير النقل، فور وصوله ميناء سفاجا البحري منطقة مشون البضائع، الذى يجرى تنفيذها داخل الميناء، تكلفته 46 مليون جنيه، وتم تنفيذ 92% من إنشاءاتها، ومن المقرر أن يتم افتتاحها نهاية فبراير 2021، بمساحة 5900 متر مربع، وشدد على سرعة الانتهاء من العمل بها.

 

كما تفقد وزير النقل، منطقة الـ40 ألف متر داخل الميناء التي تم استقطاعها من شركة الألمونيوم والذي يجرى إنشاء رصيف بحرى بها بمسافة 60 متر بالمنطقة الجنوبية بالميناء، كما يجرى إنشاء مخزن مكشوف وساحة كبيرة بها بتكلفة 55 مليون جنيه.

 

وتابع وزير النقل، خلال جولته بميناء سفاجا برفقة مسئولي الوزارة من مساعديه من القطاع البحري والبري، العمل بالمنطقة متعددة الأغراض، والمنطقة اللوجستية، وساحة الانتظار الشاحنات خارج الميناء بمساحة 48600 متر ونسبة التنفيذ بها 45%.

 

وعقب تفقد ميناء سفاجا والمناطق المختلفة، من المقرر أن يتوجه وزير النقل ومرافقيه إلى طريق قنا - سفاجا، حتى الكيلو 90 باتجاه قنا "نقطة التقاء خطة السكة الحديد" قنا سفاجا مع الطريق.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة