حملات بالإسكندرية لضبط الأسواق
حملات بالإسكندرية لضبط الأسواق


حملات لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الاحترازية بـ«الإسكندرية»

أمانى عبدالله

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 04:44 م

شن اللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية، اليوم، حملة مكبرة بنطاق حى المنتزة ثان، لضبط الأسواق واستعادة الانضباط وردع المخالفين.

 

وتضمنت أعمال الحملة التى شارك فيها اللواء أشرف بهجت، رئيس الحي، التفتيش على عدد من الكافيهات والمطاعم والمنشآت التجارية بنطاق الحي، وتم التحفظ على كمية من اللحوم المصنعة مجهولة المصدر لإعدامها بعد العرض على النيابة، بالإضافة إلى التحفظ على كمية من الألبان المصنعة بدون تاريخ صلاحية ومتغيرة الخواص.  

 

اقرأ أيضا| محافظة الإسكندرية تشن 7 حملات مكبرة بمختلف الأحياء

 

جاءت الحملات تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، بتكثيف ومواصلة الحملات لضبط الأسواق والالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار "كوفيد ١٩". 

 

وشملت الحملة إعدام كميات من المنتجات مجهولة المصدر، والتالفة، ومتغيرة الخواص، وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم التحفظ على بعض العينات من المواد الغذائية لفحصها والتأكد من سلامتها للاستخدام الآدمى حفاظا على سلامة المواطنين.

 

وأسفرت الحملة أيضا عن رفع الاشغالات والتحفظ على كمية من المضبوطات التى تشغل حرم الطريق العام فضلا عن إزالة كافة التندات المخالفة .. جاء ذلك بحضور ومعاونة الجهات المختصة المتمثلة فى ( الطب البيطرى، مديرية الشئون الصحية، الإدارة العامة للرصد البيئي بالمحافظة، مديري وممثلي الإدارات المعنية بالحي. 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة