انتخابات اتحاد جامعة سوهاج
انتخابات اتحاد جامعة سوهاج


طلاب« من أجل مصر» يفوزون بالأغلبية في انتخابات اتحاد جامعة سوهاج

خالد حسن

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 04:58 م

قال  الدكتور حسان النعماني عميد كلية الطب بجامعة سوهاج  أن طلاب من أجل مصر  فازوا بانتخابات اتحاد طلاب جامعة سوهاج بأغلبية ساحقة في جميع اللجان وبجميع المقاعد.

وقال النعماني أن طلاب من أجل مصر بجامعة سوهاج يتميزون بحسن الخلق وتفوقهم وسط زملائهم وبأنشطتهم المجتمعية الفعالة والمستمرة ولهم رصيد متوارث قوي على مدار السنوات السابقة.

اقرأ أيضا| استمرار الدراسة إلكترونياً.. جامعة سوهاج تعلن تعليق حضور الطلاب بداية من 26 ديسمبر

ووجه النعماني خالص شكره وتقديره لرئيس الجامعة الدكتور أحمد عزيز على ماقدمه من دعم لطلاب من أجل مصر في جميع الانشطة.

 

كما أشاد رئيس طلاب من أجل مصر بريادة الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في دعمه للأنشطة الطلابية. 

 

والجدير بالذكر أن طلاب من أجل مصر تحظى بشعبية قوية بالجامعات المصرية وبجامعة سوهاج على الأخص وشاركت بالعديد من المبادرات القوية الفعالة منها مبادرة نعمل من أجل مصر لمكافحة جائحة كورونا وأن طلاب من أجل مصر تتميز بوجود قيادات فاعلة وقوية من السادة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس المتميزين بالجامعة.

 

وأضاف الدكتور عمر الحادي نائب رئيس طلاب من أجل مصر أن أنشطة طلاب من أجل مصر شملت مختلف الأنشطة المجتمعية داخل الجامعة وخارجها بالاضافة إلي عقد ورش العمل والندوات وتنظيم المؤتمرات وعمل تدريب في مختلف المجالات للطلاب هذا بالاضافة إلي القوافل الطبية والتوعية بشتى مراكز محافظة سوهاج، هذا تطبيقا للخطة الاستراتيجية الشاملة الموضوعة للأنشطة الطلابية والمجتمعية التي تؤهل الطلاب لخدمة المجتمع.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة