زوجة بيج رامي
زوجة بيج رامي


زوجة بيج رامي تكشف تفاصيل مكالمته لها بعد الفوز

زوجة «بيج رامي» تكشف تفاصيل مكالمته لها بعد الفوز.. فيديو

إنجي خليفة- محمد هشام

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 05:23 م

قالت زوجه  البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، إن زوجها تحدث إليها هاتفيا بعد فوزه بالبطولة .

 

وتابعت في تصريحات خاصة:  أثناء وجودى لاستقبال البطل المصري ممدوح السبيعي الشهيربـ« بيج رامي» بمطار القاهرة، واجهنا صعوبات بالغة، لكن كل ذلك ذهب بمجرد رؤيته، موضحة أن البطل  كان قد حدد هدفه وطريقه منذ ممارسته لهذه اللعبة.

 

كان قد وصل إلى مطار القاهرة الدولي، ظهر اليوم، البطل العالمي المصري «بيج رامي»، العائد على متن رحلتها القادمة من نيويورك رقم MS986  وحرص على القيام بجولة داخل أتوبيس مكشوف بشوارع القاهرة.

 

يأتي ذلك عقب حصوله على المركز الأول عالميا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام و التي تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام .

 

وكان اللاعب قد حقق بطولة «مستر أولمبيا 2020»، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية .

 

 

وتعد «مستر أوليمبيا» أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة ونال اللقب هذا العام.

 

وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.

 

اقرأ أيضا .. شقيق «بيج رامي»: حب الناس للبطل المصري أكثر حاجة أسعدتنا | فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة