طلاب من أجل مصر
طلاب من أجل مصر


«طلاب من أجل مصر» تحصد مقاعد اتحاد جامعة «دمنهور»

فايزة الجنبيهي

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 08:23 م



أعلنت اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة دمنهور برئاسة الأستاذ الدكتور عبيد صالح، رئيس الجامعة، نتائج انتخابات اتحاد طلاب الجامعة، بحضور الدكتور محمد عشري، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب ومديري إدارات رعاية الشباب بجامعة دمنهور ومستشاري الاتحادات الطلابية بالجامعة. 

 

اقرأ أيضا|المصري القديم أول من استخدم الأرقام في التاريخ

 

وأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز أعضاء أسرة طلاب من أجل مصر بمقاعد اتحادات الطلبة فى كليات الجامعة وجاءت نتائج انتخابات اتحاد طلاب جامعة دمنهور بالتقدم الملحوظ لطلاب من أجل مصر وحصولهم على النسبة الأكبر من المقاعد بالكليات واستطاعوا حصد مجلس اتحاد طلاب الجامعة بأكمله.

وتم اختيار الطالب عمر ايهاب صالح، رئيس اتحاد طلاب كلية الصيدلة، رئيساً لاتحاد طلاب الجامعة، للعام الثاني على التوالي، والطالبة سلمي سعيد بسيوني، نائب رئيس اتحاد طلاب كلية التربية، نائبا لرئيس اتحاد طلاب الجامعة.

 

وأكد رئيس ونائب الاتحاد في كلمتهما أمام رئيس الجامعة وزملائهما من الطلاب على دعم العملية التعليمية والنشاط الطلابي في ردائه الوطني دعماً لخارطة بناء الدولة المصرية الحديثة تماشياً مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم الطلاب علمياً وفنياً والمشاركة فى مرحلة بناء  الدولة المصرية.

 

وتهدف أسرة طلاب من أجل مصر إلى تكوين مجتمع طلابى قوى ومنظم ومعتدل يساهم فى تحقيق التنمية المستدامة 2030، كما تسعى إلى زيادة قاعدة ممارسة الأنشطة الجامعية ومواجهة أى محاولات للخروج عن المسار الطبيعي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة