صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قنا في 24 ساعة| القضاء على حيوان مفترس و8 مستشفيات لعزل حالات كورونا.. الأبرز

أبو المعارف الحفناوي

الخميس، 24 ديسمبر 2020 - 11:39 م

شهدت محافظة قنا، اليوم الخميس، عددا من الأحداث الهامة من أبرزها، القضاء على حيوان مفترس بعد مهاجمته للأطفال، وتخصيص 8 مستشفيات لعزل حالات كورونا، وإصابة 15 في حوادث مرورية.

8 مستشفيات لفرز وعزل حالات كورونا بقنا

أعلنت وزارة الصحة، عن تخصيص 8 مستشفيات لفرز وعزل حالات كورونا ، مع ارتفاع أعداد المصابين. 

وخصصت وزارة الصحة، مستشفيات حميات نجع حمادي، و الوقف المركزي، و حميات قنا، وصدر قنا،  وفرشوط المركزي، و قنا للتأمين الصحي، و قوص المركزي، لحالات الفرز وتقديم العلاج،   وقفط التعليمي لحالات العزل.

اقرأ أيضا|محافظ قنا: ضبط «تاجر» باع 19 طن دقيق مدعم بـ«السوق السوداء»

وعقدت مديرية الصحة بقنا، أمس الأربعاء،  اجتماعا مع  لجنة الأزمات بمديرية الصحة لمناقشة مستجدات الوضع الصحي،  لمتابعة آخر المستجدات وكيفية التعامل مع الأزمة الحالية. 

ضابط مباحث يتخلص من حيوان مفترس أصاب 20 بقنا


تمكن النقيب محمد عقيل، معاون مباحث قسم قنا،  تحت إشراف الرائد محمد ايهاب،  رئيس المباحث من التخلص من حيوان مفترس،  أصاب قرابة 20 شخصا غالبيتهم أطفال بمناطق متفرقة بمدينة قنا،  وأثار الرعب في قلوب المواطنين. 


وكان ظهور حيوان مفترس،  بمنطقة الحصواية بمدينة قنا ، أثار  حالة من الرعب،  بعد ما هاجم أطفال يلهون في الشارع،  دون معرفته سلعوة أو كلب مفترس، وتكثف الأجهزة التنفيذية من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، بالتنسيق مع الطب البيطري. 


الفولي رئيسا لاتحاد طلاب جامعة جنوب الوادي ووزيري نائبا

أعلن الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى عن فوز الطالب محمد محمود عبد الحكيم الفولى بكلية الطب بقنا رئيساً لاتحاد طلاب جامعة جنوب الوادى للعام الجامعي 2020/2021 وفوز الطالب محمد حسين نور الدين وزيري بكلية الحقوق نائباً لرئيس اتحاد الطلاب. 


إصابة 15 في حوادث مرورية


وأصيب 15 شخصا، اليوم الخميس، في حوادث مرورية متنوعة، من بينهم إصابة 9 أشخاص بينهم 4 أطفال في حادث مروري بمركز أبوتشت شمالي قنا.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة