صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لمراقبي ورؤساء لجان الثانوية.. ننشر رابط التقديم لأعمال الامتحانات

منةالله ممدوح

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 - 02:10 م

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن بدء التقديم لأعمال إمتحان الثانوية العامة للعام الدراسى 2021/2020 "رئيس لجنة سير - مراقب أول - رئيس مركز توزيع الكراسة الامتحانية".

من خلال الرابط التالي   https://thanwya.emis.gov.eg/


يذكر أن امتحانات الثانوية العامة سوف تبدأ ١٩ يونيو القادم ، وأصدرت وزارة التربية والتعليم، تعليمات عاجلة لمديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس الثانوية بكافة أنواعها (عام، رسمي لغات، خاص، وخدمات)، بالتنبيه على الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية بالإدارة بضرورة سداد رسوم التأمين على أجهزة التابلت بمكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية.

وأكدت الوزارة، أن ذلك يأتي حرصًا على استمرار التغطية التأمينية للأجهزة في حالة الفقد أو التلف أو الإصلاح، وذلك على النحو التالي:


- طلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2020/2021 سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الأولى.
- طلاب الصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2020/2021 سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.

- طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2020/2021 سداد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثالثة لمن سدّد قسط التأمين عن السنة التأمينية الثانية.
- المعلمين والقائمين على العملية التعليمية بالمديرية أو الإدارة التعليمية أو المدارس سداد قسط التأمين المستحق حتى السنة الثالثة التأمينية.

وأوضحت الوزارة، أنه في حال عدم الالتزام بسداد قسط التأمين يسقط حق الطالب أو المعلم في التغطية التأمينية، ويلتزم بسداد قيمة الجهاز كاملا في حالة الفقد، وقيمة الإصلاح في حالة الكسر أو الأعطال.

 

شاهد ايضا :- دعوات بتأجيل الامتحانات بسبب كورونا.. ورد جديد من «التعليم»

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة