«المستشار لاشين إبرهيم» و«المستشار أحمد البكري»
«المستشار لاشين إبرهيم» و«المستشار أحمد البكري»


بعد وفاة 3 مستشارين في أسبوع.. «كورونا» لا يعرف المناصب

عبدالعال نافع

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 - 02:55 م

شهد الأسبوع المنصرم العديد من الأحداث الهامة، خاصة ما يتعلق بارتفاع الإصابات بفيروس كورونا، كما طالت حالات الوفيات العديد من الشخصيات المعروفة، منهم 3 مستشارين من رجال القضاء المصري الشامخ، تقلدوا مهام العديد من المراكز المختلقة، خلال فترة عملهم.

المستشار لاشين إبراهيم

نعت الهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار لاشين ابراهيم، نائب رئيس محكمة النقض «رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات» والذي وافته المنية صباح اليوم متاثراً باصابته بفيروس كورونا، داعين المولي عز وجل ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

وكان آخر ظهور للمستشار لاشين إبراهيم، هو يوم إعلان  نتيجة جولة الإعادة لمحافظات المرحلة الثانية بانتخابات النواب 2020، والذي كان يوافق 14 ديسمبر 2020.

المستشار أحمد البكري

توفي، المستشار أحمد البكرى رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، متأثرا بفيروس كورونا.
جاء ذلك في تصريحات عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك.

وتضم السيرة الذاتية للمستشار أحمد بكرى محمد حميدة، رئيس نادي الزمالك سجل حافل من التاريخ القضائي المُشرف، ونعرض سيرته الذاتية والتي تضم:

المستشار أحمد بكري من مواليد محافظة الفيوم، تخرج في كلية الحقوق، وتدرج في العمل القضائي بداية من النيابة العامة بكل درجاتها المختلفة من رئيس نيابة حتى وصل إلى درجة محامي عام أول، كما تدرج للعمل كرئيس بمحكمة استئناف القاهرة لفترة من الزمن ثم رئيسا لمحكمة جنايات الجيزة.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قد قام بتعيين المستشار أحمد البكري رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة النادي الأبيض بعد قرار إيقاف مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.

وشدد مصدر بالنادي أنه تم إخطار مسؤولي اللجنة المؤقتة بالنادي منذ قليل بوفاة المستشار أحمد البكري على أن يصدر النادي بيانا بعد قليل للإعلان عن موعد الجنازة والعزاء.

اقرأ أيضا|موعد تشييع جنازة المستشار لاشين إبراهيم

المستشار مختار ماضي

وشهد الأسبوع المنصرم، وفاة المستشار مختار ماضي، رئيس محكمة جنايات السويس، متأثرا بفيروس كورونا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة