ظافر العابدين
ظافر العابدين


ظافر العابدين: اقتباس الأفكار من مسلسلات أخرى موجود في العالم كله

أحمد السنوسي

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 - 05:16 م

أعرب ظافر العابدين، عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال حول الجزء الثاني من مسلسل الجديد "عروس بيروت".

 

وأكد ظافر العابدين، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن المسلسل أستطاع أن يحقق رقم واحد في نسبة المشاهدة سواء في الجزء الأول أو الثاني، كما أن العمل من أقرب الأعمال الدرامية لقلبه، وذلك بسبب اكتمال عناصره لذلك لقي صدي كبير عند الجمهور العربي.

 

وقال ظافر: "أعتقد أن سبب نجاح مسلسل "عروس بيروت" هو "الخلطة" المكتوب بها العمل، خاصة وأنه تجربة اجتماعية قريبة من مجتمعاتنا العربية، حيث يناقش الأسرة والعلاقات بين الأزواج والإخوة، وكل شخص يشعر وكأن المسلسل يدور حوله وحول أسرته.

 

وأكد ظافر، تعليقا على إقتباس الأعمال الدارمية من مسلسلات تركية: "فكرة عمل الفورمات من مسلسل آخر موجودة في كل دول العالم حتى في أمريكا، وفي مسلسل "عروس بيروت" شاهدت حلقة واحدة فقط من المسلسل التركي، لكن لم اعتمد عليها، اعتمدت على السيناريو الموجود أمامي بكل تفاصيله".

يذكر أن، مسلسل "عروس بيروت" تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة