كاميرات المراقبة تكشف لحظة الاعتداء على طفل بالدقهلية
كاميرات المراقبة تكشف لحظة الاعتداء على طفل بالدقهلية


كاميرات المراقبة تكشف لحظة الاعتداء على طفل بالدقهلية |صور

حازم نصر

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 - 09:54 م

 

وائل المنجي

رصدت  كاميرات المراقبة داخل محمصه  "لب وتسالى " بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية لحظة قيام ٣ أشخاص بالتعدي على طفل يعمل بالمحمصه بسلاح أبيض مما  أدى إلى إصابته بجرح قطعي بفروة الرأس  .

اقرا ايضا|يعاني من مرض نفسي.. انتحر ملقيا نفسه في «بير السلم» بطنطا

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا  يفيد بورود  بلاغ من أحمد محمد عبد المعبود  يتهم  فيه كلا من محمد . ك . م . ع  و محمد . ع  .وأحمد . ا .ع بالتعدي على نجله  كريم 14 سنه  بالضرب داخل محل عمل المحمصه بمدينة دكرنس  مستخدمين سلاح أبيض " سنجة "مما أدى لإصابة نجله بجرح قطعي بفروة الرأس طولة 10سم،  تسببت في نزيف داخلي بالجزء الأمامي كسر وشرخ في الجمجمه من المخ كادت تؤدي إلى وفاتة لولا عناية الله .

وبالفحص ومراجعة كاميرات المراقبة " بالمقله الأساليب " والمحلات المجاورة  تبين رصدها لحظة نشوب المشاجرة  والتعدي على المجني عليه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض  على النيابة أمرت بضبط وإحضار المتهمين .

وناشد  والد الطفل  الجهات الأمنية بسرعة ضبط المتهمين بالتعدي على نجله داخل محل عمله بسنجة وإحداث إصابته التي كادت أن تؤدي بحياته مشيرا إلى تلقيه تهديدات من المتهمين جعلته يترك محل إقامته بمدينة دكرنس ويقيم ببنها محافظة القلوبية خشية تعدي المتهمين عليه .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة