أهلي 2006
أهلي 2006


ناشئي القلعة الحمراء يفوزون على البنك الأهلي في بطولة الجمهورية

أحمد بدرة

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 - 10:04 م

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ٢٠٠٦، على مضيفه البنك الأهلي، بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب الأخير، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فتحي مصطفى.

الدفاع: حسام عادل - علي الدين علاء - أمير علاء - محمد طارق.

الوسط: يوسف محمود - إبراهيم عادل - عمر معوض - محمد شريف - هشام مصطفى.

الهجوم: يوسف السيد.

وشارك عبد الله طاهر بدلًا من محمد طارق، وعمار وليد بدلًا من محمد شريف، وعبد الرحمن النحاس بدلًا من يوسف محمود، ومحمد أحمد سعد بدلًا من يوسف السيد، وعمر زكريا بدلًا من عمر معوض.

افتتح البنك الأهلي التسجيل في أول ربع ساعة من المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدمه بهذا الهدف، ولكن في الشوط الثاني نجح يوسف السيد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٥٥، قبل أن يسجل عبد الرحمن النحاس هدف الفوز للأهلي في الدقيقة ٦٩.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ١٢ نقطة من الفوز في ٤ مباريات، على كل من الإنتاج الحربي ٢- صفر، وسموحة ١- صفر، والإسماعيلي ٤- ٢، والبنك الأهلي ٢- ١، بينما لم تكن له مباراة ضمن الجولة الثانية، مسجلًا ٩ أهداف مقابل ٣ أهداف في مرماه، ومن المقرر أن يواجه المقاولون العرب الإثنين المقبل على ملعب الأهلي بمدينة نصر. 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي سيد غريب مديرًا فنيًّا، وأحمد صديق مدربًا عامًّا، ومحمد فتوح مدرب حراس المرمى، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعمار فتحي الإداري، وأحمد ممدوح المدلك.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة