أمير كرارة
أمير كرارة


موقف «نسل الأغراب» و«سهرانين» بعد إصابة أمير كرارة بكورونا

محمد طه

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 02:02 ص

حالة من الجدل أحدثها الفنان أمير كرارة بعد أن أعلن- منذ قليل- إصابته بفيروس كورونا المستجد.

إصابة أمير كرارة بكورونا بدون شك ستسبب حالة من من الارتباك لصناع مسلسل "نسل الأغراب" نتيجة لمخالطة أمير كرارة لصناع العمل أبرزهم النجم أحمد السقا والمخرج محمد سامي، وكذلك سيتوقف تصوير الموسم الجديد من برنامجه "سهرانين" والذي كان يقوم بتصوير حلقات منه حتى الساعات القليلة الماضية.

وصرح مخرج مسلسل "نسل الأغراب" محمد سامي لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه المسلسل يتم تصوير أحداثه حاليا وتم تصوير 4 أسابيع منه استعدادا لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

ومن المتوقع أن يجري الفنانين الذين خالطوا أمير كرارة داخل لوكيشن التصوير تحليل كورونا للاطمئنان على حالتهم الصحية، ومن المؤكد أن يتم تعليق تصوير مشاهد النجم أمير كرارة في المسلسل حتى يتم شفائه.

وأصيب خلال الـ48 ساعة الماضية عدد من الفنانين وهم كريم فهمي ويسرا وجمال العدل وإيناس الدغيدي وكان آخرهم أمير كرارة.

 وكان أمير كرارة قد أعلن صباح أمس عن سلبية تحليل كورونا الخاص به، وقام بنشر صورة من التحليل الخاص به، مؤكدًا أن كل ما تردد عن إصابته مجرد شائعات، وقال: "يا ريت تبطلوا هري وخليكوا محترمين ولما يجيلي كورونا هاقول"، ليجري مسحة ثانية منذ قليل تكون نتيجتها إيجابية.

يذكر أن أحدث أعمال كرارة مسلسل "نسل الأغراب" يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا  ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين ومقرر بدء تصوير أول مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.

اقرأ أيضا: إصابة أمير كرارة بفيروس كورونا

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة