بطولة الجمهورية للترايثلون
بطولة الجمهورية للترايثلون


صور.. نائب محافظ الإسماعيلية يشهد بطولة الجمهورية للترايثلون

محمد عبادي

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 02:49 ص

شهد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الاسماعيلية إنطلاق فاعليات بطولة الجمهورية للترايثلون " الثلاثي " وللديواثليون والأكواثلون والبارا ترايثلون وذلك نيابة عن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ويرافقه سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة واللواء محمود حسن المدير التنفيذي للإتحاد المصري للترايثلون وبمشاركة 320 متسابق من مختلف الأعماربنادي وشاطئ عثماثون.

 

تضمنت الفاعلية البدء برياضة السباحة بمسافة 750 متر للمياه المفتوحة ومن ثم ذلك ينتقل المشارك لسباق الدراجات 20 كيلو متر لينتقل للمرحلة الأخيرة من السباق برياضة الجري وهي أخر مسابقات الترايثلون وذلك من أمام نادي عثماثون بطريق البلاجات وحتى بيوت الشباب بطول 10 كيلو متر والذي تعتبر نصف المسافات الدولية التي تمارسها البطولة مع إتخاذ كافة الإجراءات الأحترازية.

أقرأ أيضا|| الإسماعيلية في أسبوع| غلق الأندية والمصايف 10 أيام.. الأبرز


شارك بالبطولة 13 نادي يمثلون 5 محافظات هي الإسماعيلية والقاهرة والإسكندرية وبورسعيد والسويس بمختلف الاعمار، وتعتبر الإسماعيلية المحافظة التاسعة التي أقيمت علي أرضها البطولة بعد ثمان محافظات، فكانت قد أنطلقت البطولة في القاهرة والإسكندرية والسويس والأقصر وشرم الشيخ والغردقة وبورسعيد ودمياط.

 

واختتمت فاعليات البطولة بقيام نائب المحافظ ووكيل وزارة الشباب والرياضة والمدير التنفيذي للإتحاد بالبطولة بتسليم ميداليات للفائزين بمراحلهم المختلقة بداية من تحت سن 10 سنوات، تحت سن 12، تحت سن 14، تحت سن 20، تحت سن 24 وتأتي بعد ذلك مرحلة العموم والتي تبدأ من بعد 24 سنه بمراحلها المختلفة.

 

وأعرب المهندس أحمد عصام الدين عن سعادته لمشاركة عدد من المحافظات بالبطولة على أرض الإسماعيلية، مشيرًا أن رياضة التراثليون التي أقيمت في مصر منذ حوالي ثمان سنوات هي من الرياضات التي تساعد في بناء جسم الإنسان، مؤكدًا أن المحافظة مستعدة دائما لإستقبال كافة البطولات الرياضية لموقعها المتميز على ضفاف القناة.

 

وأهدى المدير التنفيذي للإتحاد درع لنائب محافظ الإسماعيلية ووكيل وزارة الشباب والرياضة ومدير نادي عثماثون معربا عن شكره لجهود الجهاز التنفيذي وترحيبه بإستضافة البطولة على أرض الإسماعيلية وعلي رأسهم اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية تشجيعا للشباب في ممارسة الرياضة.

 

كما أثنى على جهد مديرية أمن الإسماعيلية لتأمين البطولة وخطوط السير منذ الساعة الخامسة صباحا من بداية استقبال المشاركين.

 

جدير بالذكر أن الماراثون أقيم تحت إشراف الأجهزة التنفيذية والأمنية والصحة والسكان بالإسماعيلية ودفع مدير هيئة الإسعاف بسيارات مجهزة للتعامل مع أي إصابات أو مشكلات صحية مع التأكيد على تطبيق الإجراءات الأحترازية للحد من انتشار فيروس كرونا المستجد وأقامة بطولة آمنة. 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة