موسيمانى
موسيمانى


معطيات جديدة الأهلي يضع خطةً لتدعيمات يناير.. وموسيماني يختار المهاجم

محمد السيد

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 06:25 ص

يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف المهاجم الجديد الذي يرغب في ضمه خلال ساعات على أن يعقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، بعد تعافي المدير الفني من فيروس كورونا للاتفاق على خريطة التدعيم واسم المهاجم الأجنبي الجديد. 


ويعد الأورجوياني سيرينو مطلبًا مستمرًا لموسيماني رغم التحفظات على الصفقة، ولكن رغبة اللاعب القوية وضغطه على إدارة ناديه من الممكن أن تسهم في حسم الأمور، كما اتفق الأهلي مع إدارة الجونة على ضم والتر بواليا مهاجم الجونة الذي يقدم مستوى مميزًا، كما تلقى النادي العديد من الشرائط لمهاجمين أفارقة. 


وتواصل لجنة التخطيط لكرة القدم بالأهلي في التخطيط لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهناك جلسات تتم بهدف إنهاء ملف الصفقات مبكرًا خاصة بعد تطورات إعلان شروط القيد والسماح بإعارة أكبر عدد من اللاعبين، وفتح القيد بداية يناير المقبل مع إضافة 5 لاعبين للقائمة، وتدرس اللجنة ضم أكثر من لاعب خاصة المواهب الأفريقية الشابة وإعارتهم لأندية أخرى. 


وعلى صعيد آخر يبدأ الفريق اليوم السبت، الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها بعد غدٍ الاثنين فى الدورى بعدما تم استبدال مباراة الزمالك بمواجهة الاتحاد. 


وينتظر النادي نتيجة مسحة بيتسو موسيماني المدير القني والتي أجراها أمس الجمعة لتحديد إمكانية قيادته للتدريبات اليوم من عدمه، وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بيتسو موسيماني خضع لمسحة جديدة وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد عودته لقيادة تدريبات الفريق والتواجد في المباريات الرسمية.


وأكد مدير الكرة أن آخر مسحة أجراها موسيماني، جاءت نتيجتها إيجابية، ويخضع للعلاج وفقاً للبرنامج الطبي الخاص بوزارة الصحة.


وأوضح عبدالحفيظ أن موسيماني على تواصل دائم مع الجهاز المعاون له، وعقد جلسة فيديو كونفرانس مع معاونيه أثناء وجود الفريق في النيجر لوضع البرنامج التدريبي وخطة اللعب.


وفي الوقت نفسه يخضع الثلاثي رامي ربيعة ومحمد مجدي قفشة وعمرو السولية لمسحة جديدة لتحديد موقفهم سواء باستمرار إيجابية الإصابة أو تحولها لىسلبية والمشاركة في المران. 


وعلى جانب آخر عقد مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء أمس الأول بنظام «الفيديو كونفرانس» تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للتصدي لفيروس كورونا، الذي يجتاح كل دول العالم في الوقت الحالي.


وشهد الاجتماع في بدايته تقديم مجلس الإدارة، خالص التعازي لنادي الزمالك ومسئوليه وجماهيره في وفاة المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، وأكد المجلس بكامل هيئته أنه كان حريصًا على المشاركة في تشييع جنازة المغفور له.  واتخذ المجلس في اجتماعه عدة قرارات منها الموافقة على التجديد لجميع المديرين، مع تكليف العميد أحمد النحاس بمنصب مدير فرع النادي بمدينة نصر.


وناشد مجلس إدارة النادي خلال اجتماع جميع الأعضاء والفرق الرياضية المختلفة بضرورة العودة بقوة لاتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع، مع التأكيد على ضرورة استخدام الأدوات الخاصة بالتعقيم والحرص على استخدام الكمامات والابتعاد تمامًا عن التجمعات والتواجد في الأماكن المغلقة.


كما شهد الاجتماع التأكيد على التنسيق بين الإدارة التنفيذية واللجنة الطبية بالنادي، من أجل التشديد على جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.
 

اقرأ أيضا : رسائل موسيماني من مستشفى العزل و«مفاجأة» من زوجته
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة