أرشيفية
أرشيفية


اعترافات مثيرة للمتهم بابتزاز السيدات.. حصل منهن على 47 فيديو فاضح

بوابة أخبار اليوم

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 09:34 ص

أدلى المتهم بإنشاء صفحة على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ينتحل فيها صفة سيدة للتواصل مع السيدات والحصول منهم على فيديوهات خاصة بهم لابتزازهن لدفع مبالغ مالية مقابل عدم التشهير بهن ونشرها عبر الإنترنت باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث.

 

وقال المتهم، إنه قام بإنشاء حسابين على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ينتحل في أحدهما صفة سيدة لابتزاز السيدات والحصول منهن على مبالغ مالية، مضيفا أنه يتواصل مع السيدات عبر حسابه المنتحل ويطلب منهن فيديوهات خاصة بهن أثناء وجودهن في المنزل.

 

وأضاف، أنه في البداية يبدأ بالتعارف مع فريسته بالحساب المنتحل فيه صفة "سيدة" وعقب أن تطمئن له يطلب منها تصوير فيديوهات لها أثناء تواجدها داخل شقتها.

 

وأوضح المتهم، أنه عقب الحصول على مقاطع الفيديو، يبتزهن ويهددهن بدفع مبالغ مالية مقابل عدم التشهير بهن بنشر تلك المقاطع عبر شبكة الإنترنت وأنه تحصل على مقاطع فيديو لـ47 ضحية وابتزهن واستولى على مبالغ مالية منهن لعدم نشر تلك المقاطع على شبكة الإنترنت.

 

وأنشأ الصفحة لهدف الحصول على مكاسب مالية من وراء ابتزاز السيدات، وأنه قام بإنفاق المبالغ المالية المتحصل عليها من نشاطه الإجرامي على متطلباته الشخصية.

 

البداية معلومات وردت وأكدتها تحريات إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات قيام صاحب محل إكسسوارات- مقيم بمحافظة كفر الشيخ؛ باستخدام حسابين على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) للتواصل مع أشخاص منتحلاً شخص وصفة (سيدة) للتحصل منهم على مقاطع فيديو خاصة بهم، واستغلالها فى تهديدهم وابتزازهم لدفع مبالغ مالية مقابل عدم التشهير بهم بنشر تلك المقاطع.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن كفر الشيخ تم استهدافه وتمكن رجال المباحث من ضبطه في أحد الأكمنة المعدة له.

 

وبتفتيشه عثر بحوزته على (هاتف محمول - المستخدم في ارتكاب جرائمه بفحصه تبين وجود آثار ودلائل على نشاطه الإجرامي).


وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتبين قيامه بارتكاب (47 واقعة تهديد وابتزاز بذات الأسلوب)، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة