رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي


خاص| رانيا فريد شوقي: 2020 أجمل عام في حياتي 

نورهان نبيل

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 03:24 م

 

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" عن أفضل وأسوأ ما حدث لها هذا العام ووصفت 2020 بأجمل الأعوام بسبب مئوية والدها الراحل النجم فريد شوقي واحتفال أكثر من مهرجان بهذا الحدث ومنه مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الإسكندرية وأشهر معاهد التمثيل في فرنسا .

وقالت :" كنت أشعر بسعادة كبيرة في كل تكريم وفخر لا يوصف بوالدي وبأنني ابنة هذا الرجل العظيم ".

واتفقت رانيا فريد شوقي مع الآراء التي أكدت أن تفشي فيروس كورونا من أسوا ما حدث خلال 2020 وقالت :" كنت مرعوبة على بناتي وعائلتي وما حدث كان شيء مرعب للغاية ونتمنى أن ينتهي هذا الكابوس".


من جانب آخر تقوم رانيا فريد شوقي بالعمل مع فريق مسلسل «ضربة معلم» تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي وبطولة محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء حكم دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

يذكر أن «ضربة معلم» هو التعاون الثاني على التوالي بين الثلاثي محمد رجب، وإسماعيل فاروق، وأحمد عبد الفتاح بعد النجاح الذي تحقق في مسلسل «الأخ الكبير»، وشارك في بطولته عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمي، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة