مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية


رسالة «واتس» تكشف لغز وفاه فتاة الدقهلية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 03:39 م

 

كتب - وائل المنجي

قرر مدير نيابة طلخا بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، فتح التحقيق فى وفاة فتاة، كانت قد توفيت منذ ثلاثة أشهر بعد أن تقدم شقيقها ببلاغ إلى النيابة بوجود شبهة جنائية فى حادث الوفاة، ويتهم أحد الأشخاص بأنه المتسبب فى الحادث.

وتقدم كل من «هاشم ح م » 29 سنة عامل، ومقيم بالجيزة ، و«الدسوقى. ر» 48 سنة عامل، ومقيم ميت الكرما التابعة لمركز طلخا، ببلاغ إلى نيابة طلخا، يفيد بأن وفاه شقيقة الأول، وشقيقة زوجة الثاني، منذ ثلاثة شهور، وفى ذلك الحين كان قد عثر على شقيقته «نحمده ح م 28 سنة » داخل خزان مياه أعلى سطح منزلها، وبعد أن عثر عليها قام بإنزالها إلى شقته واعتقد بأن الوفاة نتيجة سقوطها داخل الخزان ولا توجد شبهة جنائية، وأن الحادث قضاء وقدر وتم إنهاء إجراءات الدفن بأن شقيقته سقطت داخل الحمام نتيجة الاختناق بالغاز .
 

أقرأ أيضا| تأجيل محاكمة 9 متهمين بخلية «داعش عين شمس» لـ 24 يناير
وأشار فى بلاغه إلى أنه أثناء مراجعة الرسائل على برنامج الواتس آب اكتشف وجود رسالة موجهة لأحد الأشخاص تطلب منه مقابلتها فى يوم الحادث أعلى سطح المنزل وهو ما آثار الشك بوجود علاقة بينهما.

وجرى استدعاء المتهم وبمواجهته اعترف بوجود علاقة بينهما، وبالفعل يوم الحادث طلبت منه الحضور، ونشبت مشادة بينهما لرغبتها فى الإعلان عن العلاقة بينهما، وخوفه من افتضاح أمره، وأن تعرف زوجته بالعلاقة، فقام بإلقاءها داخل خزان المياه الموجود أعلى السطح.

وتم تحرير المحضر رقم 2722 إدارى مركز طلخا لسنة 2020، أمرت النيابة باستخراج الجثمان، وبتوقيع الكشف عليها تبين وجود شبهة جنائية فى الحادث، وقررت النيابة بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث عن الواقعة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة