تكثيف أعمال النظافة ب"مرسى المعدية" بغرب أسوان
تكثيف أعمال النظافة ب"مرسى المعدية" بغرب أسوان


تكثيف أعمال النظافة بمرسى المعدية في غرب أسوان

محمد علي

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 04:18 م

واصلت الوحدة المحلية لقرية غرب أسوان متابعة نظافه مرسى المعدية من الجهه الغربية ورفع التراكمات و تمهيد الطريق المؤدى لها وذلك بمشاركه قسم النظافه بالوحدة المحلية تحت إشراف مصطفى حزين رئيس قريه غرب اسوان.

أقرا أيضا| نائب محافظ سوهاج يلتقي مجموعة من شباب مبادرة «شباب يدير شباب YLY» 

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بتكثيف حملات النظافة وتجميل المدينة، لاستعادة الوجه الجمالي والحضاري لعاصمة الشباب والاقتصاد والثقافة الأفريقية.

وكان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أكد على أننا نسعى إلى وضع الحلول الجذرية للمشاكل والاحتياجات الجماهيرية بعيداً عن المسكنات والوعود البراقة.

جاء ذلك أثناء لقاء المحافظ مع أهالى قرية أبو الريش أمس عقب أدائه لصلاة الجمعة بمسجد الشيخ على والتى ألقى خطبتها الدكتور محمد عزت وكيل وزارة الأوقاف بأسوان بعنوان: «الإيمان بالله واليوم الآخر وأثره فى السلوك»، وبعد استماعه إلى المشاكل والمطالب الملحة.

والتى كان من أبرزها تعثر تنفيذ مشروع الصرف الصحي وإنقطاع مياه الشرب المتكرر، بجانب الحاجة إلى فتح 2 فصل للتمريض، بالإضافة إلى إحتياج الطريق الزراعى الشرقى أسوان / القاهرة ومزلقان السكك الحديدية أمام مدخل قرية بهريف إلى تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة