مساكن المحروسة
مساكن المحروسة


مساكن المحروسة تعيد الحياة لسكان العشوئيات

أخبار اليوم | سكان مشروع المحروسة: ربنا يخليلنا الرئيس السيسي.. فيديو

أحمد رجب- محمد عيسوي

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 04:28 م

 

يعتبر مشروع المحروسة بحي السلام في محافظة القاهرة أحد أهم المشروعات القومية تمهيدا لإعلان مصر خالية من العشوائيات، حيث يضم مشروع البمحروسة 1 نحو 4900 وحدة سكنية وعددا من المحال والمكاتب والوحدات الإدارية في المشروع. 

رصدت «بوابة أخبار اليوم» آراء أهالي المحروسة بعد عام من استلام الشقق، حيث قال الحاج محمد، من سكان المحروسة إن الشقق جميلة ونظيفة ولكن ينقصها مستشفى وصيدلية داخل المشروع. 

وقالت الحاجة أم عمرو: "كنت أعيش في مساكن الحكر بالشرابية في منزل آيل للسقوط والحمد لله الحكومة كتر خيرها عوضتنا بمساكن حضارية".

وعلق الحاج عمران: "أنا مش مصدق نفسي بصراحة أني استلمت الشقة غير لما شفتها واستلمتها وحاجة مشرفة جدا والف تحية وشكر للراجل المخلص عبد الفتاح السيسي".

وأوضحت الحاجة أم حسن: "كنت ساكنة في المرج وكانت الشمس مبتدخلش عندي الشقة والآن نستنشق الهواء النقي ونرى شمس ونعيش حياة آدمية مع أولادنا". 

بينما تؤكد سيدة من سكان المحروسة أن كل شيئ متوفر ويوجد حدائق للتنزه وشوارع نظيفة وخدمات متكاملة حتى المدارس الموجودة على أعلى مستوى. 

وأضاف الحاج شعبان: "عشت 50 سنة في العشوائيات وكانت جميع الخدمات معدمة وبيئة غير آدمية بينما المحروسة اسم على مسمى وربنا يخلي لنا السيسي حبيب الغلابة" .

إقرا أيضا .. طبق الكشري بـ2 جنيه في 2020.. «أم حسام» قصة كفاح مع الطبق الشعبي| فيديو

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة