مارك فوتا
مارك فوتا


خاص| نكشف شروط مارك فوتا لقبول تدريب الإسماعيلي

عمر البانوبي

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 07:27 م

أصبح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في مأزق كبير عقب اعتذار طلعت يوسف، المدير الفني السابق للاتحاد السكندري، عن عدم تولي مهمة تدريب الدراويش.

وعاد النادي الإسماعيلي إلى المفاوضات مع الهولندي مارك فوتا والذي كان الخيار الأول لإدارة عثمان قبل أن يظهر طلعت يوسف في الصورة ثم يعتذر.

مارك فوتا تولى القيادة الفنية للإسماعيلي في ولايتين الأولى عام 2006 وترك الفريق لظروف أسرية وعاد إلى هولندا قبل نهاية الدور الأول بعد قيادة الفريق للمنافسة على الصدارة، وكانت الولاية الثانية في العام 2010 وقاد الدراويش في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والمنافسة على المربع الذهبي في الدوري.

وعلمت "بوابة أخبار اليوم"، أن مارك فوتا اشترط على إدارة الإسماعيلي تكوين جهازه المعاون بنفسه، وكذلك توقيع العقد بدءًا من 1 يناير 2021، وهو الأمر الذي يدرسه إبراهيم عثمان.

ويحظى فوتا بتأييد الشارع الإسماعيلاوي في ظل النتائج الطيبة التي حققها وارتباط اسمه بالفوز على النادي الأهلي في الدوري الممتاز وهو الانتصار الذي لم يحققه بالدراويش منذ ولاية المدرب الهولندي الثانية قبل 10 سنوات بنتيجة 3-1 على ستاد الإسماعيلية.

وقاد محمد وهبة الإسماعيلي فنيًا في المباراة السابقة أمام البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بعد اعتذار طلعت يوسف عن عدم إتمام تعاقده مع الدراويش.

لم يحقق الإسماعيلي أي فوز هذا الموسم بعد الجولة الرابعة من الدوري الممتاز وجمع 3 نقاط من 3 تعادلات وهزيمة وحيدة.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة