حملة للقضاء على  الكلاب الضالة
حملة للقضاء على  الكلاب الضالة


المنوفية في 24 ساعة.. حملات لضبط الأسواق والقضاء على الكلاب الضالة

سهام فودة

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 09:51 م

رصدت «بوابة أخباراليوم» أبرز الأحداث التي شهدتها المحافظة خلال 24 ساعة مضت، وهي ضبط الأسواق وحملات إزالة وحملات للقضاء على الكلاب الضالة واستجابة لعمل استراحات وتندات للمواطنين واستمرار تلقى طلبات التصالح.

حملات مكبرة لضبط الأسواق..

أسفرت حملات تموينية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، عن تحرير 416 محضرًا تموينيًا خلال أربعة أيام تنوع ما بين 194 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، و222 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذا مخالفات أخرى.


إزالات فورية..

صرح المهندس أشرف الجمل وكيل وزارة الزراعة بأنة تم تنفيذ إزالة فورية لـ  (6) حالات تعدى على الأراضي الزراعية بمساحة إجمالية (895)م2 بما يعادل ( 5 قيراط و 3 سهم ) ، جاء ذلك خلال شن حملة إزالات 

 إنشاء استراحات وتندات بشوارع أشمون..

استجاب رئيس مركز ومدينة اشمون سامي سرور، لمطالب المواطنين بأشمون لعمل استراحات وتندات بالشوارع المتواجد بها بالمصالح والهيئات الحكومية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين أثناء قضاء مصالحهم .

  القضاء على الكلاب الضالة..  

أكد رئيس مركز ومدينة أشمون سامي سرور، التنسيق مع الإدارة البيطرية بأشمون لشن حملات بيطرية موسعة للقضاء على الكلاب الضالة، في إطار حرص رئاسة مركز ومدينة أشمون، على سلامة المواطنين من أخطار الكلاب الضالة بأشمون والتعامل الفوري معها.


 

استمرار استقبال طلبات التصالح..  
تفقد علاء أبو حشيش نائب رئيس مدينة اشمون المركز التكنولوجى بالمجلس والوحدات المحلية لمتابعة أعمال التصالح وتقدم المواطنين بطلبات التصالح وتسديد مبلغ الجدية قبل إنتهاء المدة القانونية والمقرر لها أواخر شهر ديسمبر الجاري.

الالتزام بارتداء الكمامات بالأسواق.. 
قرر محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبوليمون تخفيض  أعداد  العاملين بنسبة 50% بكافة الجهات الحكومية وحظر إقامة الأفراح و سرادقات العزاء سواء فى الأماكن المغلقة أو المفتوحة مع استمرار أعمال التطهير والتعقيم لكافة المنشأت.

إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية.. 

نفذت اليوم الوحدة المحلية بالمصيلحة التابعة لمركز شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، إزالة  لحالتي تعدي على  الأراضى الزراعية بمساحة ١٦٥ متر، وهما عبارة عن أعمدة خشبية، ومبانى بارتفاع متر من جهتين .

اقرأ ايضا: إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية بـ«شبين الكوم»

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة