قصة عبد الرحمن|  مشجع أهلاوي لم يخذله نادي القرن
قصة عبد الرحمن|  مشجع أهلاوي لم يخذله نادي القرن


بعد علاجه على نفقة النادي الأهلي.. عبد الرحمن مشجع لم يخذله نادي القرن

بعد علاجه على نفقة «الأهلي».. عبد الرحمن مشجع لم يخذله نادي القرن

أبو المعارف الحفناوي

السبت، 26 ديسمبر 2020 - 10:20 م

أعلن النادي الأهلي، عن تعافي عبد الرحمن علاء أبو الوفا، ابن نجع حمادي، من الحروق، بعد أن التهمته النيران، أثناء مشاركته الاحتفال بالفوز ببطولة أفريقيا بنجع حمادي.

وكان النادي الأهلي، أعلن عن علاج الطفل على نفقة النادي، وتحويله من مستشفى قنا العام، إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة،  كما وعدت إدارة النادي،  الطفل بتحقيق حلمه، بزيارة النادي الأهلي،  والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين والكؤوس،  بعد الحصول على الثلاثية. 


قبل مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي بطولة إفريقيا، كان عبد الرحمن علاء أبو الوفا، الطالب في الصف الأول الإعدادي،  ينتظر المباراة بفارغ الصبر،  وينتظر أن يحقق ناديه المفضل النادي الأهلي،  الفوز بالبطولة التي اعتبرها الكثيرون بأنها الأغلى في تاريخ الأهلي.

استعد عبد الرحمن عاشق النادي الأهلي ، لهذه المباراة جيدا،  وبحث عن مكان يشاهد فيه المباراة، وبالفعل ذهب مع أصدقائه وأقاربه إلى المقهى لمشاهدة المباراة،  التي انتهت بفوز النادي الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، والفوز باللقب التاسع للأهلي في تاريخ البطولة. 


بعد قاضية قفشة، التي أحرز فيها اللاعب هدف الفوز قبيل انتهاء المباراة،  أصيب جماهير الأهلي بحالة فرحة هستيرية، وانتظروا بفارغ الصبر حتى انتهاء المباراة،  للخروج إلى الشوارع للتعبير عن فرحتهم العارمة.


 يقول أحمد أبو الوفا، عم عبد الرحمن،  أنه ذهب مع ابن شقيقه، وغيره من الكثيرين من مشجعي الأهلي،  إلى شارع 30 مارس، للاحتفال بالفوز الغالي،  وأثناء الاحتفالات،  كان مع أحد المشجعين بنزين،  أشعل فيه النيران على الأرض، ولكن سرعان ما التهمت النيران،  4 أشخاص أصيبوا بحروق،  كان اخطرهم حالة عبد الرحمن. 

وبدأت رحلة العلاج الطفل، الذي ينتمي لأسرة محدودة الدخل، ما بين امل العلاج وهم المصاريف، وبعد مناشدات كان بطلها رواد فيسبوك، استجابت إدارة النادي الأهلي لعلاج الطفل، مع تحمل كافة المصاريف اللازمة وتحقيق حلمه.


يقول علاء أبو الوفا، والد عبد الرحمن،  إن إدارة الأهلي تواصلوا معه،  لعلاج ابنه على نفقتهم الخاصة، موضحا أنه تلقى اتصالا من محمد الجارحي،  ومحمد سراج،  وأعلنا عن مساعدتهما لابنه المصاب ، واطمأنوا على حالته الصحية،  قائلا: كلموه ووعدوه يعالجوه ويتصور مع اللاعيبة بكأس إفريقيا والدوري وكأس مصر".

وبعد رحلة علاج، تعافى الطفل عبد الرحمن، وزار النادي الأهلي، وحقق أمنيته، والتقط الصور مع الثلاثية، ووجهت جماهير نجع حمادي، الشكر للنادي لوقفته مع عبد الرحمن قائلين " الأهلي مش بيسيب جمهوره.


اقرأ أيضا: صورة| الظهور الأول للخطيب بدبي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة